نجم الكوميديا المحبوب “ويل سميث” سينضم الى شخصيات فورتنايت..

بعد ان شهدنا تعاون بين شركة ايبك والعديد من الشخصيات الشهيرة، وأبطال الكوميك في لعبة فورتنايت، أصبح من غير المستبعد ظهور الممثل الأمريكي  ويل كارول سميث جونيور“Will Smith” وهو واحد من أكثر الوجوه موهبةً في التمثيل والكوميديا والدراما شهرةً في هولويد وأكثرهم تأثيراً، أن يظهر في لعبة فورت نايت، وهو بالتأكيد أمر يرغب الملايين من عشاق لعبة الباتل رويال ومحبي الممثل حدوثه.

بعد التحديث الأخير رقم v17.40 الذي أصدرته شركة Epic Games للعبة فورتنايت بالأمس، لم يترك “منبشي البيانات” أو المنقبين هذا التحديث يمر مرور الكرام، حيث استطاعوا الوصول الى بعض البيانات المشفرة وغير مشفرة التي أظهرت بعض العناصر الجديدة والشخصيات كذلك.

ونظراً لحجم الملفات المشفرة الكبير، وهو الأمر الذي أثار فضول هؤلاء المنقبين من أمثال HYPEX، ومن هنا استطاعوا التأكد من أن شخصية ويل سميث ستكون الشخصية الجديدة التي سوف تستطيع اللعب بها في القريب العاجلبط بلعبة فورتنايت، رغم عدم وجود أي أخبار رسمية أو تسريبات من أي مصادر مختلفة، بالإضافة الى شخصية Ninja Wolf الكرتونية.

اقرأ المزيد عن فورتنايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى