نجم الكوميديا المحبوب “ويل سميث” سينضم الى شخصيات فورتنايت..

بعد ان شهدنا تعاون بين شركة ايبك والعديد من الشخصيات الشهيرة، وأبطال الكوميك في لعبة فورتنايت، أصبح من غير المستبعد ظهور الممثل الأمريكي  ويل كارول سميث جونيور“Will Smith” وهو واحد من أكثر الوجوه موهبةً في التمثيل والكوميديا والدراما شهرةً في هولويد وأكثرهم تأثيراً، أن يظهر في لعبة فورت نايت، وهو بالتأكيد أمر يرغب الملايين من عشاق لعبة الباتل رويال ومحبي الممثل حدوثه.

بعد التحديث الأخير رقم v17.40 الذي أصدرته شركة Epic Games للعبة فورتنايت بالأمس، لم يترك “منبشي البيانات” أو المنقبين هذا التحديث يمر مرور الكرام، حيث استطاعوا الوصول الى بعض البيانات المشفرة وغير مشفرة التي أظهرت بعض العناصر الجديدة والشخصيات كذلك.

ونظراً لحجم الملفات المشفرة الكبير، وهو الأمر الذي أثار فضول هؤلاء المنقبين من أمثال HYPEX، ومن هنا استطاعوا التأكد من أن شخصية ويل سميث ستكون الشخصية الجديدة التي سوف تستطيع اللعب بها في القريب العاجلبط بلعبة فورتنايت، رغم عدم وجود أي أخبار رسمية أو تسريبات من أي مصادر مختلفة، بالإضافة الى شخصية Ninja Wolf الكرتونية.

اقرأ المزيد عن فورتنايت:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button