بدء التحميل المسبق للعبة Elden Ring على جميع المنصات، اليكم حجم ملف التحميل..

التحميل المسبق للعبة Elden Ring العالم المفتوح باسلوب العاب السولز اصبح متاح الان على جميع المنصات المختلفة.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مشاركتكم مراجعة والتقييم النهائي للعبة Elden Ring من فريق الموقع. بينما يفصلنا عن موعد اطلاق اللعبة ايام قليلة.

بهذه المناسب يمكن لكل من قام بشراء اللعبة او عمل طلب مسبق لها تحميلها على اجهزتهم استعداداً لتفعيلها يوم الجمعة القادم. يبلغ حجم ملف التحميل على اجهزة بلايستيشن 5 قرابة 44.9 جيجا بينما على بلايستيشن 4 فيبلغ حجم ملف التحميل ما بين 40 الى 45 جيجا حسب المنطقة.

اما على اجهزة اكس بوكس فيبلغ حجم ملف تحميل اللعبة  49.04جيجا وعلى اجهزة الحاسب الشخصي فقد تم التأكيد على حاجة اللعبة لمساحة لا تقل عن 50 جيجا لتحميها وتثبيتها دون اي مشاكل.

حجم لعبة Elden Ring على جميع المنصات

  • بلايستيشن 5 يبلغ حجم ملف التحميل 44.9 جيجا
  • بلايستيشن 4 يبلغ حجم ملف التحميل 40 الى 45 جيجا
  • اكس بوكس يبلغ حجم ملف التحميل 49.04 جيجا
  • الحاسب الشخصي يبلغ حجم ملف التحميل 50 جيجا

لعبة Elden Ring ستصدر على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة بجانب الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 25 فبراير 2022.

كان من المفترض ان تدعم اللعبة اللغة العربية حسب ما علمنا به في وقت مبكر من خلال صفحة اللعبة على منصة ستيم. الا انه تم ابلاغنا من خلال الممثل المحلي لشركة بانداي نامكو بأنه تم التراجع عن قرار تعريب اللعبة بسبب الصعوبات المتمثلة في دعم محرك اللعبة للغات من اليمين الى اليسار.

مؤخراً ايضا، ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر قام فريق التطوير بنشر رسالة يحذر من خلالها بوجود محتوى قد يفسد تجربة اللعبة الكاملة بدأ يظهر على الانترنت محذرين من انه قد يكون مؤثر على تجربة اللعبة عندما تصدر يوم الجمعة القادم.

حتى موعد الاطلاق، اذا كنت قد طلبت اللعبة مسبقاً فتأكد من وجود مساحة كافية على قرص الجهاز الخاص بك لضمان التحميل التلقائي لها. وخلال هذه الفترة ابقوا حذرين من الوقوع في فخ (الحرق) الذي اصبح يملئ منصات البث وبعض قنوات اليوتيوب في المرحلة الحالية. نراكم في The Land Between اليها المقاتلون..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button