رسميا فيلم مقتبس عن لعبة It Takes Two تحت الانتاج بإشراف من The Rock..

It Takes Two في طريقها الى الشاشة الفضية

بشكل مفاجئ وغير متوقع تم الاعلان عن البدأ في انتاج فيلم مقتبس من لعبة It Takes Two الحائزة على لقب لعبة العام الماضي، وسيكون المنتج الرئيسي هو الصخرة The Rock المعروف باسم دواين جونسون.

شاركنا المقدم الشهير جيف كيلي خبر تحويل لعبة It Takes Two الى فيلم قريبا من خلال حسابه على موقع تويتر، حيث سيتولى دوين جونسون الملقب بالصخرة الانتاج وعلى الارجح سيتولى الاستديو الخاص به Seven Bucks التصوير والمنتجة وكل الملحقات التي ستساعد على تحويل اللعبة الى فيلم انمي.

لمن لا يعلم، اللعبة من تطوير استديو Hazelight واخراج جوزيف فارس السويدي ذو الاصول اللبنانية، حيث حصدت لعبته لقب لعبة العام 2021 بعد منافسة شرسة مع عناوين اخرى، كما حصلت على القاب اخرى في احداث وجهات اخري بجانب حفل الجوائز.

يذكر كتاب قصة فيلم Sonic The Hedgehog 1 & 2 وهما جوش ميلر وكاسي سيتوليان العمل على قصة الفيلم الذي سيقتبس من اللعبة كما سيكون العرض الاول للفيلم على قنوات Amazon Prime حصريا، وسيشارك في الاخراج ايضا جوزيف فارس نفسه الذي اخرج اللعبة تكريما لانجازه فيها.

في الاونة الاخيرة توسع نطاق الافلام التي تقتبس عن الالعاب وهناك عناوين فشلت واخرى نجحت اخرها فيلم القنفذ الازرق بجزئيه وقبلهما فيلم Uncharted الذي صدر الشهر الماضي، فهل سينجح الفيلم الخاص بلعبة جوزيف فارس يا ترى وينضم للافلام الناجحة.

يذكر اننا قمنا بكتابة مقال عن موضوع الافلام التي تقتبس عن الالعاب ذكرنا فيه الاسباب التي تؤدي الى فشل هذه الافلام وما اذا كانت يجب ان تستمر ام لا ويمكنكم تفقده من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button