لعبة Elden Ring تصبح رسميا واحدة من افضل الالعاب تقييما على الاطلاق..

تبعد لعبة Elden Ring عن موعد اطلاقها الرسمي يومان فقط، بينما يصادف اليوم الموعد الخاص بالافراج عن تقييماتها التي اتت ايجابية للغاية. وبالمناسبة اصبحت رسميا من افضل العناوين حصولا على تقييمات عالية على الاطلاق..

بناء على ما يقارب 90 مراجعة مختلفة من جميع المواقع الإلكترونية، استقر تقييم لعبة Elden Ring على الرقم 97. لتتفوق على لعبة Super Mario Odyssey التي حصلت على التقييم ذاته. بهذا التقييم تدخل اللعبة قائمة افضل 10 عناوين تقييما على الاطلاق بحسب موقع Open Critic.

تخيل معي، اللعبة تفوقت على لعبة Red Dead Redemption 2 التي حصلت على تقييم 96 مع شقيقتها GTA V. وايضا تفوقت على حصريات سوني مثل God Of War وسلسلة The Last Of Us ولعبة Uncharted 4 نهاية لص. هذه الالعاب بلغ متوسط تقييماتها ما لا يقل عن 93 وما لا يزيد عن 94.

اما موقعكم VGA4A فقد منح اللعبة تقييم عادل وكافي وافي 9.5/10. ولمن اراد مشاهدة وقراءة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا. حيث وصفناها بأنها افضل تجسيد لالعاب السولز حتى الان، والاسهل بينهم لمن اراد ان يدخل هذا العالم وما زال متخوفا منه ومن تجربته.

اليكم مقارنة بسيطة بين تقييم اللعبة وتقييم الالعاب التي تشبهها كما نشاهد ادناه:

  • Demon Souls (2009) – Metacritic 89.
  • Dark Souls (2011) – Metacritic 89.
  • Dark Souls 2 (2014) – Metacritic 91 / OpenCritic 88.
  • Bloodborne (2015) – Metacritic 92 / OpenCritic 91.
  • Dark Souls 3 (2016) – Metacritic 89 / OpenCritic 90.
  • Sekiro: Shadows Die Twice (2019) Metacritic 90 / OpenCritic 90.

اخيرا، حصلت اللعبة على تقييم 95 من 100 على موقع Metacritic لجهاز بلايستيشن 5. وعلى تقييم 97 من 100 على باقي الاجهزة. هل برأيكم تستحق بأن تكون ضمن قائمة افضل الالعاب وأعلاها تقييما على الاطلاق..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button