ظهور صور ربما تشير الى وجود نسخة محسنة من لعبة Resident Evil CODE Veronica و Outbreak

قامت شركة كابكوم مؤخراً بتحديث صفحة Resident Evil History على الانترنت باضافة صور محسنة من كل من لعبة Resident Evil CODE Veronica ولعبة Resident Evil Outbreak 1/2.

ظهور هذه الصور اشعل توقعات الكثير من جمهور السلسلة بأنه قد يكون هناك نسخة محسنة Remaster من هذه الالعاب ربما في الطريق.

اعلان

تظهر الصور الخاصة بالضباع الزومبي والتمساح التي تواجدت في لعبة Resident Evil Outbreak بوضوح أنه تم تحسينها بشكل كبير نسخة بلايستيشن 2، وكذلك بالنسبة لبعض الأعمال الفنية للعبة Code Veronica.

هناك احتمال أن تشير هذه الصور الى وجود نسخة محسنة Remaster من تلك الألعاب، ولكن يبقى هذا كله مجرد تكهنات. ومع ذلك، فقد حصلنا بالفعل على نسخة عالية الدقة من لعبة Resident Evil CODE: Veronica X مع رسومات وإضاءة محسّنة في السابق. لذلك يبقى الامر مستبعد حول ما إذا كان كابكوم ستحتاج الى العودة الى اللعبة بنسخة محسنة اخرى.

بينما من الناحية الاخرى قد يكون اعادة اطلاق اجزاء Resident Evil Outbreak بنسخ ريماستر امر جيد خاصة لعشاق السلسلة الذين انقطعوا عنها منذ بلايستيشن 2.

هذه التسريبات تظهر بالتزامن مع وجود تسريبات قوية مدعومة بمصادر مطلعة تشير الى وجود Resident Evil 4 remake تحت التطوير بالفعل. وربما تقوم شركة كابكوم بالكشف عنها خلال الاشهر القليلة القادمة الا اننا لم نحصل على اعلان رسمي من الشركة بوجد اللعبة بالفعل تحت التطوير.

ما هي توقعاتكم لظهور هذه الصور على موقع Resident Evil History وهل تعتقد ان الامر مرتبط بعودة Resident Evil CODE Veronica ولعبة Resident Evil Outbreak من جديد بنسخ محسنة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار