مصدر يوضح موعد الكشف المتوقع عن مشاريع لعبة The Last of Us الجديدة..

لدى استديو Nuaghty Dog عدة مشاريع تحت التطوير، يعتقد ان The Last of Us Remake احد هذه المشاريع بجانب مشروع لعبة الاونلاين المبني على نفس السلسلة.

حتى الان لم نحصل على اي اعلان رسمي بالفعل بطبيعة مشاريع استديو Nuaghty Dog. رغم ان رئيس الاستديو قد اكد بأنهم يعملون على عدة مشاريع في الوقت الراهن. لكن يبدو ان الوقت قد اقترب للكشف عن بعض هذه المشاريع.

المسرب والناشط الاعلامي توم هندرسون عاد من جديد ليتحدث عن مستقبل سلسلة TLOU مشيرا الى انه حصل على معلومات بأن بعض مشاريع هذه السلسلة سيتم اطلاقه اما نهاية العام الجاري او بداية العام القادم 2023.

واضاف ان حسب نفس المصادر بأن هذه المشاريع تقترب من الاكتمال لذلك يتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت قريب.

وفقًا لمصادري الخاصة. هناك مشروعان من مشاريع TLOU على وشك الانتهاء ويمكن إطلاقهما بحلول نهاية عام 2022 / أوائل عام 2023. أتوقع أن أسمع عن هذه المشاريع قريبًا إذا كانوا سيصدرون فترة العطلة هذه.

توم هندرسون

ربما المشروعان الذان يشير اليهما هندرسون هما The Last of Us Remake ولعبة الاونلاين المبنية على عالم السلسلة. حيث اكدتهما التسريبات السابقة والتي اتت من مصادر مطلعة.

هل يتم الكشف عن The Last of Us Remake الشهر القادم؟

في كل الاحوال هناك شائعات تتحدث ايضا عن ان سوني قد تعقد حدث كبير خاص بها خلال شهر مارس القادم. ويتوقع ان يتم خلال هذا الحدث الكشف عن مشاريع استديو Nuaghty Dog الجديدة ربما تكون من ضمنها The Last of Us Remake و لعبة الاونلاين.

ايضا علمنا في وقت سابق ان الاستديو يعمل على مشروع لعبة ثالثة لم يتم الكشف عنها حتى الان. لكن المعلومات الاولية تشير الى انه مشروع جديد كلياً ليس له اي ارتباط بسلاسل العاب Nuaghty Dog السابقة.

من خلال تصريح رسمي من شركة HBO المنتجة لمسلسل The Last of Us فقد تم التأكيد على ان العرض الاول للمسلسل لن يكون قبل بداية العام القادم 2023، وحسب توقعاتنا فقد يتم اطلاق لعبة هذه المشاريع بالتزامن مع عرض المسلسل العام القادم بنفس الطريقة التي عملت بها سوني مع لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي تم اطلاقها بالتزامن مع بدء عرض الفيلم المبني على نفس السلسلة.

في كل الاحوال، يبدو انها ستكون سنة ساخنة لمحبي اعمال هذا الاستديو الموهوب. وليس امامنا الان سوى الانتظار لنرى ما يجهزه لنا هذا الفريق الرائع خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button