إشاعة: هذه هي أعداد مشتركين PS Plus من فئات Essential و Extra و Premium

بعد تسريب العديد من المشاريع الخاصة بفريق Insomniac Games عقب الاختراق الكبير الذي تعرض له، ظهرت بعض المعلومات “الغير مؤكدة حتى الآن” التي تتعلق بشركة سوني وخططها أيضًا بالإضافة إلى معلومات عن خدمة PS Plus وأعداد المشتركين.

من المعروف أن خدمة بلايستيشن PS Plus لديها ثلاثة فئات مختلفة بأسعار وميزات متفاوتة وهي Essential و Extra و Premium ولكل منها مميزاتها المختلفة عن الأخرى. فمثلًا الفئة الأولى تمنحك ثلاثة ألعاب مجانية شهريا بالإضافة القدرة على اللعب أونلاين، أما الفئة الثانية تمنحك كل ما سبق بالإضافة إلى كاتالوج مميز من الألعاب الإضافية، والثالثة تضيف لك تجربة الألعاب الكلاسيكية والقدرة على بث الألعاب بالإضافة إلى إتاحة نسخ تجريبية من الإصدارات الجديدة.

بعد التسريب الذي تعرض له فريق Insomniac Games، ظهرت من بين الشرائح المسربة أعداد مشتركي البلس في كافة الفئات، والتي أظهرت وجود فئة كبيرة من مشتركي Essential ومن ثم في المركز الثاني من حيث العدد تأتي فئة البريميوم وأخيرًا فئة Extra، لكن الأمر ما يزال غير مؤكد حتى هذه اللحظة.

أعداد مشتركي PS Plus جميع الفئات بحسب التسريبات

في آخر الإحصائيات المزعومة الخاصة بشركة سوني، كشفت من خلالها عن وصول أعداد مشتركي خدمة البلس إلى ما يزيد عن 45 مليون مشترك مقسمة على كافة الفئات كالآتي:

  • فئة Essential تمتلك حاليًا 32.7 مليون مشترك.
  • عليها فئة Premium التي تمتلك 7.7 مليون مشترك وهو رقم كبير لفئة عليا.
  • وأخيرًا فئة Extra المتوسطة التي تمتلك 5.9 مليون مشترك.

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي عن رفع أسعار الاشتراكات السنوية في فئتي Premium و Extra ليصبح سعر الاشتراك فيهما 160$ و 140$ على التوالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button