اذا كنت تريد دعم اللغة العربية في لعبة اكس بوكس State of Decay، هذه فرصتك


مطوري لعبة البقاء التعاونية State of Decay يفتحون باب ترشيح دعم اللغة العربية في لعبتهم من خلال مشاركة الجمهور.

هناك مطالبات دائمة لدعم اللغة العربية في العاب الفيديو وقد شهدنا الكثير من الحملات التي تنطلق عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تطالب المطورين والناشرين باعتماد لغتنا المحلية في العابهم. وهناك من يستجيب وهناك من يتغاضى عن الامر.

اليوم لدينا استديو Undead Labs المطور للعبة State of Decay على اجهزة اكس بوكس والذي اعلن عن فتح باب الدعم من اجل اختيار اللغات الجديدة التي يمكن توفيرها في اللعبة. ومن بين اللغات البارزة التي اشار اليها المطور هي اللغة العربية والكورية التي تشهد مطالبات واسعة.

من اجل المشاركة في هذا الاستبيان عليك اولا التوجه الى موقع المجتمعات التابع لاستيديو Undead Labs من ثم قوائم الامنيات Wish List من خلال الرابط التالي. من ثم تقوم بالتسجيل في الموقع من خلال البريد الالكتروني الخاص بك، وبعد ذلك اضغط على الرابط التالي من اجل تسجيل طلبك بدعم اللغة العربية.

ايضا يمكن التفاعل مع المشاركات الخاصة من المستخدمين الاخرين الذين يطالبون بدعم اللغة العربية من خلال الدخول الى المشاكة وتسجيل الاعجاب بها والتصويت للمشاركة من اجل نقلها الى اعلى القائمة.

بهذه الطريقة ستساعد في تسريع دعم اللغة العربية في لعبة State of Decay حيث سيعمل فريق المجتمعات في استديو Undead Labs لجمع الاصوات وتحديد اللغة التالية التي سيتم دعمها في اللعبة.

تعد لعبة State of Decay من العاب البقاء التعاونية المميزة في تقديم تجربة اللعب التعاوني عبر الانترنت والقتال ضد لاعبين اخرين او ضد الزومبي والاعتماد على التعاون بين اللاعبين في بناء القواعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى