استيديو Respawn يلمح بقوة لعودة لعبة Titanfall من جديد، انها في حمضنا النووي..

بعد ان قتل استيديو Respawn امال وجود Titanfall 3 التي كان يتطلع اليها الكثير من اللاعبين عندما اكدوا في وقت سابق من هذا العام ان اللعبة ليست على اجندة الاستيديو حتى الان، اليوم يأتي ليسكب الماء البارد على هذا القرار من خلال تغريدة تبعث الامل في قلوب محبي السلسلة.

من خلال حساب استيديو Respawn الرسمي على تويتر تم قبل ساعات قليلة نشر تغريدة تشير الى ان اللعبة لم تنتهي وان هناك فرصة كبيرة لتكون مشروع الاستيديو التالي.

على عكس ما يقوله بعض الناس ، فإن Titanfall هي جوهر حمضنا النووي.

من يعلم ماذا يخبئ المستقبل…

استيديو Respawn

تلميح واضح من الاستيديو ان لعبة Titanfall لم توضع على ارفف النسيان كما كان يظن الكثير وان اللعبة هي جزء من أساس الاستيديو بوصفها انها في حمضهم النووي DNA ولكن العبارة التي ختم بها التغريدة ربما تكفي بأن ترفع امال الجمهور الى اقصى حد “من يعلم ماذا يخبئ المستقبل…” يبدو ان المستقبل يخفي لنا جزء جديد من السلسلة المحبوبة.

يذكر ان الاستيديو يركز في الآونة الأخيرة على لعبة الباتل رويال Apex Legends التي تجمع منها شركة EA الكثير من الأموال حيث يتولى استيديو Respawn دعم اللعبة بالمحتوى المتجدد والفعاليات المستمرة على مدار العام ولكن ظهور هذه التغريدة في هذا الوقت وبهذه الثقة القوية ربما يكون تلميح واضح ان الاستيديو او جزء منه انتقل بالفعل للعمل على مشروع لعبة Titanfall جديدة.

نحن بدورنا من عشاق لعبة Titanfall التي قدمت تجربة لعب قصصية وأيضا اونلاين رائعة ونتمنى ان نرى عالم هذه اللعبة يتوسع ويزدهر كباقي العاب اطلاق النار وتحتل مكانتها الخاصة التي بدئها الجزء الأول عندما صدر قبل اكثر من 7 سنوات.

ماذا ترى من وراء تصريحات استيديو Respawn هذه وهل تعتقد اننا اقتربنا من الإعلان عن جزء جديد من السلسلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى