جهاز البلايستيشن 4 يحقق خلال شهر نوفمبر الماضي اقبال هو الاضخم منذ اطلاقه في 2013..

كشفة مؤسسة NPD اليوم عن مبيعات الاجهزة و العاب الفيديو خلال شهر نوفمبر في السوق الامريكي و التي تظهر نمو كبير على جميع الصعود و لكن الاجهزة المزلية كانت صاحبة الجزء الاكبر في هذا النمو.

في البداية شهد سوق العاب الفيديو نمو يصل الى 30% عن السنة الماضية بعوائد قدرت بحوالي 2.7 مليار دولار و اكثر من 52% من هذه الارباح جاءت من وراء اجهزة الالعاب المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش.

جهاز البلايستيشن 4 كان من اكثر الاجهزة مبيعا خلال شهر نوفمبر حيث حصل الجهاز على اقبال فاق جميع الاشهر منذ اطلاقه عام 2013 حتى شهر الاطلاق نفسه لم يشهد كمية مباعة من اجهزة البلايستيشن 4 مقارنة بشهر نوفمبر الماضي اما جهاز الاكسبوكس وان فرغم انه لم بعده عن  المنافسة الا انه نجح في تحقيق اكبر دخل مادي خلال شهر نوفمبر و ياتي ذلك بسبب سعر جهاز الاكسبوكس وان اكس و الذي يقدر بضعف سعر البلايستيشن 4 العادي.

جهاز البلايستيشن 4 كان و مازال افضل جهاز العاب منزلي مبيعا في الولايات المتحد و ايضا نجح الاكسبوكس وان في تحقيق افضل مبيعات له خلال شهر نوفمبر.

اما فيما يخص مبيعات الالعاب فقط حافظت لعبة Call of Duty WW2 على المركز الاول خلال شهر نوفمبر و يمكنكم الاطلاع على افضل 20 لعبة مبيعا من خلال القائمة التالية.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock