جيمزكوم 2018 | صور جديدة للعبة سايبر بانك 2077, هل هذه الصور من نسخة البلايستيشن 5 ؟

نشر استيديو CD Projekt Red مجموعة من الصور الجديدة للعبتهم القادمة سايبر بانك 2077 خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 التي انطلقت اليوم.

الصور حسب تصريحات المطور ملتقطة in-engine اي من اللعبة و هي تعمل على احد الاجهزة و لكن تم اخفاء واجهة المستخدم HUD و ايضا تم الاشارة الى انها ملتقطة من منظور الشخصية اي من المنظور الاول الذي تم اعتماده في اللعبة.

الصور تبدو بجودة عالية جدا حتى انه يبدو لي انها ليست للجيل الحالي اذا كانت بالفعل ملتقطة من محرك اللعبة مباشرة حيث يوجد في الصور الكثير من التفاصيل و المؤثرات الخاصة مثل الظلال و الانعكاسات و الاضائة التي من الصعب القول بانها للجيل الحالي و ربما ما نراه هو من نسخة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس 2.

حتى الان لم يتم استعراض اي شيء من اللعبة باستثناء هذه الصور و لا ندري ما اذا كان هذا هو كل ما يريد ان يقدمة لنا استيديو CD Projekt خلال المعرض ام مازال هناك المزيد ينتظرنا خلال الساعات القليلة القادمة, في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و التحديثات الجديدة..

جيمزكوم 2018 | الكشف عن لعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز, هل سنرى مفهوم اخر لالعاب الباتل رويال..؟

انطلقت فعاليات معرض جيمزكوم 2018 و بدات عروض الالعاب تنهال علينا و لكن لنبدأ معكم مع العرض الاول للعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز التي تم الكشف عنها بعرض جديد و كافي ليوضح لنا فكرة اللعبة.

كالعاب الباتل رويال ستهبط من مكان مرتفع و يبدو انه سيكون اما من طائرة او من سفينة فضائية حيث ستصل الى ارض المعركة من خلال كبسولة فضائية مرتدي زي مخصص بالفضاء و ايضا هذا الزي سيجعلك تكتسب قدرات خاصة و مختلفة من شخصية لاخرى فبعض الشخصيات لديها القدرة على الانتقال بشكل سريع من مكان لاخر و بعضها يمكنها الاختفاء بينما اخرى تمتلك درع متين, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button