لعبة Battlefield 2042 تزيل احد مكافأتها بسبب الحرب الروسية الاوكرانية..


اعلن استيديو DICE اليوم عن ازالة المكافاة الاسبوعية لهذا الاسبوع في لعبة Battlefield 2042 وذلك لما له انعكاسات ازمة الحرب الروسية الاوكرانية.

مكافأة هذا الأسبوع كانت عبارة عن Skin بعنوان Grin Reaper لطائرة هليكوبتر روسية من طراز Mi-240 Super Hind. بعد أقل من 48 ساعة بقليل من غزو القوات الروسية لأوكرانيا، قامت شركة DICE بسحبها من اللعبة.

وقد تم التعليق على الامر من خلال حساب لعبة Battlefield 2042 الرسمي على منصة تويتر (عبر Polygon). والذي تم من خلاله الاعتراف بازالة مكافأة هذا الاسبوع بشكل كامل.

في ضوء الأحداث الجارية، قمنا بتعطيل نظام المهام الأسبوعية لهذا الأسبوع، ولم تعد مكافأة هذا الأسبوع متاحة للفتح… لن يتأثر اللاعبون الذين أكملوا مهمة هذا الأسبوع بالفعل. الفعاليات الأسبوعية ستعود الأسبوع المقبل.

An early-Elden Ring chest is bringing a player a straight line of action - Game News 24

يذكر ان Battlefield 2042 ليست اللعبة الاولى التي تأثر باحداث الحرب الروسية الاوكرانية. حيث بدأت بعض الالعاب الاخرى منها لعبة This War of Mine بجمع تبرعات للهلال الاحمر الاوكراني. بينما هناك توقعات بتعطل تطوير لعبة STALKER 2 التي يتم تطويرها في استديو GSC Game World الاوكراني. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

بعد تمركز قوات على حدودها مع أوكرانيا على مدى السنوات الثماني الماضية، بدأت روسيا في وقت مبكر من صباح يوم الخميس بالتوقيت المحلي بالدخول الى اوكرانيا، بأوامر من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. منذ ذلك الحين، بدأت القوات الروسية في السيطرة على مناطق في أوكرانيا واستهدافها بضربات صاروخية، بما في ذلك مناطق بالقرب من العاصمة كييف.

حتى هذه اللحظة لا نعلم ما مدى تأثير الحرب الروسية الاوكرانية الغير متوقعة على صناعة العاب الفيديو التي لم يكتمل حتى الان تعافيها من جائحة كورونا التي تركت اثار سلبية كبيرة على الصناعة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى