جهاز PlayStation Portal كان أفضل اكسسوار مبيعًا في شهر فبراير الماضي

وفقًا لإحصائيات NPD كان جهاز PlayStation Portal من سوني أفضل اكسسوار مبيعًا في شهر فبراير الماضي، ولا يزال حتى هذه اللحظة يفاجئ شركة سوني من إنجازاته ومبيعاته الغير متوقعة.

قسم بلايستيشن نفسه شهد إنجازات بنسبة 25% أعلى من ذات الفترة مقارنةً بالعام الماضي 2023، وجهاز PlayStation Portal ساهم في رفع إنجازات القسم، بالإضافة إلى أداء مبيعات Helldivers 2 و Final Fantasy VII Rebirth.

المحلل بيسكاتيلا من شركة NPD قال بأن مجموع الإنفاق على اكسسوارات الألعاب بلغ حوالي 219 مليون دولار أمريكي في شهر فبراير الماضي لوحده، وهو أعلى من المبلغ الذي تم إنفاقه في ذات الشهر من العام الماضي على اكسسوارات الألعاب.

كان الإعلان عن ميزات وخصائص منصة PlayStation Portal مثير للجدل حين تم الكشف عنها، وكانت ردود الفعل مختلطة بين متشوق له وبين من قلل من قيمة الجهاز.

لكن بعد إصدار الجهاز المحمول خلال خريف العام الماضي، شهدت المنصة اطلاق ناجح للغاية ونفذ من رفوف المتاجر حتى من الأيام الاولى له، ولكن كانت تظل الكلمة الأخيرة لسوني من حيث مدى نجاح الإطلاق.

كشف “هيرومي واكاي” نائب رئيس إدارة الإنتاج أن في خبر سابق أن الطلب على الجهاز تجاوز توقعات الشركة داخليًا، وبسبب ذلك تركز سوني على تلبية الطلبات الكبيرة على جهاز PlayStation Portal، لقد فاق الطلب على الجهاز بكثير كمية المخزون الذي يمكن للمتاجر تقديمه منذ إطلاق المنصة في نوفمبر 2023، والآن الإحصائيات تثبت هذا الأمر بالأرقام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button