قريبا: امكانية اختيار الخريطة ستتوفر للعبة PUBG..

هل تشعر بالملل من اللعب بشكل مستمر في خريطة Erangel في PlayerUnknown’s Battlegrounds؟ اذا اقترب الفرج فقد اعلن استيديو Bluehole/PUBG Corp انهم سيوفرون امكانية اختيار الخريطة في اللعبة في و قت قريب بعد اطلاق النسخة الكاملة للعبة في 20 ديسمبر الجاري.

هذا الخيار بجانب بعض الخيارات الاخرى التي ستوفر للاعبين اطوار لعب جديدة ستتوفر للجميع بعد اطلاق اللعبة و لن تكون ضمن التحديث 1.00 الذي يعتبر النسخة النهائية للعبة و سيتم اطلاق هذه الخصائص فيما بعد و لكن ليس بعيدا.

توفير هذا الخيار ايضا قد يكون تمهيد لقدوم المزيد من الخرائط الجديدة للعبة و هذا متوقع خصوصا مع النجاح الكبير الذي حققته قبل حتى ان تصدر بشكل كامل و نتوقع ان يتم ايضا جلب المزيد من اطوار اللعب المنوعة و الاسلحة و المعدات الجديدة في المستقبل.

يذكر ان اللعبة حاليا توفر خريطة واحدة فقط في النسخة التجريبية العامة هي خريطة Erangel  و خريطتين في نسخة الاختبار على السيرفرات التجريبية هما Erangel و Miramar او الخريطة الصحراوية التي تم الكشف عنها مطلع هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock