Bandai Namco تعلن عن زيادة كبيرة في أجور مطوريها والمزيد من التسهيلات ..

زيادات معتبرة في أجور الموظفين..

مع استمرار مسلسل نجاح الناشر الياباني Bandai Namco الذي تجسد من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من العنوانين المميزة، بالإضافة الى المبيعات الكبيرة التي يتم تحقيقها، أعلنت الشركة مؤخراً عن زيادة معتبرة في معدل أجور موظفيها.

شركة Bandai Namco ومن خلال البيان الصحفي عبر موقعها الرسمي أعلنت بأنها سترفع من معدل أجور مطوريها داخل الشركة، وهذا يشمل كامل الموظفين لديها بشكل كبيرة تصل الى 50000 ين شهريًا، وهذا ما يعادل 5000 دولار سنوياً، وسيرتفع أجر الموظفين المبتدئين من 232 ألف ين إلى 290 ألف ين، أي إلى حوالي 2500.

هذه الزيادات سيتم تطبيقها ابتداءً من شهر ابريل المقبل، حيث جاء في البيان الصحفي للشركة أن هذا يتماشى مع مهمة Bandai Namco الجديدة وهي “للتواصل مع المعجبين”، والتي يتضمن جزء منها تعزيز “الموارد البشرية المتنوعة في مختلف المجالات”.

بالإضافة إلى قرار زيادة الأجور، صرحت شركة Bandai Namco كذلك بأنها سوف تسمح للموظفين لديها باختيار مكان ووقت عملهم وفق الحاجة، رغم ان البيان لم يشر او يذكر أي من الموظفين في أفرع الشركة الأخرى سواء أوروبا أو الولايات المتحدة وذلك لان جميع المبالغ التي تم نشرها كانت بعملة الين اليابانية.

رغم ذلك لم يتم تسمية الموظفين اليابانيين على وجه التحديد، وقد يشير إلى جملة “الموارد البشرية المتنوعة” والتواصل مع اللاعبين “حول العالم” إلى تحول عالمي في السياسة العامة لشركة Bandai Namco.

هذا سيكون بالتأكيد حافز إضافي لدى العاملين في الشركة من أجل بذل أقصى مجهود، بالإضافة الى إضفاء شعور عام بالارتياح داخل أروقة الشركة الناشرة للعديد من العناوين المتميزة مثل Elden Ring و Little Nightmares II و Dragon Ball FighterZ وغيرها الكثير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button