هل اقتربنا من موعد الإعلان عن لعبة Wolfenstein 3.. أحد المطورين يلمح..

تمت الإشارة الى وجود لعبة Wolfenstein 3 تحت التطوير منذ عام 2018 من خلال أحد المطورين العاملين في أستديوهات شركة Bethesda. منذ ذلك الحين لم نسمع عن اللعبة ومجريات التطوير الخاصة بها أية معلومة ولكن ليس بعد الآن.

قام أحد مطوري Bethesda بتحديث صفحته على موقع LinkedIn، حيث كتب أنه يعمل على مشروعين. المشروع الأول وهو لعبة Indian Jones المعلن عنها. أما المشروع الثاني وهو “غير معلن عنه” كما ذكر المطور. حيث يعتقد أن هذا المشروع المجهول يعود للعبة Wolfenstein 3.

ما يجعل الأمر واضحًا أن المقصود هنا هو أن الجزء الثالث المفترض من Wolfenstein يعود إلى المطور الذي قام بتحديث صفحته على الموقع. المطور هو Melissa Petrucci متخصصة في تصميم UI/UX لدى أستديو Machines Games مطور سلسلة Wolfenstein.

يكشف الملف الشخصي على LinkedIn أن Petrucci عملت لأكثر من عام بقليل في Machine Games قبل الإنتقال إلى Embark Studios للعمل على لعبة Arc Raiders الجديدة. خلال فترة عملها في MachineGames. عملت على ألعاب Indiana Jones وهذا المشروع غير المعلن. ولكن من المعروف أن المطور لم يصدر الكثير من الألعاب خارج سلسلة وولفنستين.

التركيز بأكمله الآن على لعبة Indiana Jones ولكن على أية حال سننتظر قادم الأيام التي ستكشف لنا عن ما في جعبة Bethesda. هل تودون متابعينا رؤية السلسلة تعود بجزء ثالث جديد خصوصًا بعد الأداء المتواضع للجزء الثاني؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار