Back 4 Blood تحصل على المحتوي الإضافي الجديد Tunnels Of Terror ..

صدرت لعبة الرعب والبقاء وإطلاق النار التعاونية Back 4 Blood في نهاية العام الماضي على جميع المنصات الرئيسية، حيث أشاد بها الكثير من النقاد، إلا أن تقييمات اللاعبين تٌظهر بأنها لم تحصل على إعجاب الكثير ممن كانوا ينتظرونها من عشاق ألعاب الزومبي الكلاسيكية.

بعد حصول اللعبة على طور اللعب الفردي الذي جاء مع محتوى قصصي، ستحصل اللعبة على أول محتوى ضخم سيأتي في شهر ابريل المقبل، وسيتضمن إضافات جديدة لكل من Cleaner و Ridden مع أنشطة تعاونية جديدة مليئة بالرعب والاثارة، بالإضافة الى أزياء و أسلحة حصرية شخصيات جديدة والكثير من الأشياء.

المحتوى القادم سيحمل اسم Tunnels of Terror، وهو كما ذكرنا محتوى إضافي رئيسي تحصل عليه اللعبة، ومن المتوقع وصوله في تاريخ 12 أبريل، وسيأتي مع نشاط تعاوني ضخم يعرف باسم Ridden Hives.

سيسمح هذا النشاط التعاوني للاعبين باستكشاف العديد من الأبراج المحصنة التي تشبه المتاهة أسفل الخريطة الرئيسية، وبالطبع لن تكون مثل النزهة في حديقة، وذلك لأن المنطقة الجديدة ستكون مليئة بنوع جديد من Ridden تشبه الزومبي معروفة باسم Warped Ridden، وستصدر الإضافة كجزء من احتفالية اللعبة التي ضمت حتى الآن 10 ملايين لاعب بحسب تصريحات مطور اللعبة Turtle Rock.

Tunnels of Terror

المزيد حول Back 4 Blood.

استديو Turtle Rock الذي قام سابقاً بتطوير لعبة Left 4 Dead استطاع فض شراكته مع شركة Valve خلال عام 2011 وبعدها أصبح يعمل على لعبة Evolve التعاونية التي مع الأسف لم تحظى بنفس النجاح والشهرة التي حققتها اللعبة الأولى، ومؤخراً  أعلنت شركة Tencent الصينية بشكل رسمي استحواذها على استديو Turtle Rock

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button