رسميا, لعبة PES 21 ستكون عبارة عن تحديث مدفوع للعبة PES 20 الحالية..

يبدو ان شركة كونامي ستأخذ منعطف اخر غير مسبوق في سلسلة العابها السنوية و البداية مع لعبتها القادمة PES 21, تعودنا على السلسلة بأن تصدر بشكل سنوي مضاف اليها جميع التحديثات المعروفة من انتقالات اللاعبين و الوان الازياء الخاصة بالفرق و غيرها, هذا كله ستقدمه الشركة من خلال تذكرة موسمية يتم اصدارها  كتحديث للعبة PES 20 الحالية.

كونامي لم تعلن عن هذا الخبر بعد, و لكن على صفحة متجر Microsoft تفاجأ اللاعبون بظهور تحديث التذكرة الموسمية باسم PES 21 Season Update و هذا بدوره يؤكد امر واحد فقط لا غير, و هو ان اللاعبين الذين يملكون لعبة PES 20 الحالية سيتمكنون من شراء هذه التذكرة للحصول على انتقالات اللاعبين و اخر التحديثات و التصميمات المختلفة و طبعا الرسومات مع بقاء نظام اسلوب اللعب كما هو من ذون تغيير يذكر نهائيا.

الامر اصبح صعب الان على شركة كونامي فالامر واضح وضوح الشمس بأنها ترغب في تقليل المصاريف قدر المستطاع عن طريقة الغاء النسخ الفيزيائية من اللعبة و تحويل موضوع التحديث الى تذكرة موسمية بنسخة رقمية على الارجح سعرها سيبلغ قرابة 60 دولار امريكي او اقل ليصل الى 40 دولار امريكي.

يذكر ان الشركة تلقت ضربة موجعة عندما اعلنت عن خسارتها لحقوق احد اكبر اندية الدوري الايطالي و هما فريق AC Milan و فريق Inter Milan و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

لم يتبق لنا الان سوى معرفة موعد اطلاق اللعبة بعدما علمنا ان اللعبة القادمة ستكون عبارة عن تذكرة موسمية تضاف لمالكي الجزء الحالي بقيمة مدفوعة, فما هو رأيكم و مرة أخرى من مرات عديدة ما هي توقعاتكم لمستقبل اللعبة بشكل عام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى