فارق سرعة التحميل في لعبة Gran Turismo 7 بين نسخة PS5 و PS4 مذهل..

العاب الجيل الجديد تحاول استغلال قدرات المنصات الجديدة خاصة تلك القادمة من الطرف الاول وهذا ما سنراه في لعبة Gran Turismo 7 نسخة PS5 مقارنة بنسخة PS4.

حسب الاختبارات التي تم اجراءها من قبل بعض المستخدمين ابرزهم ElAnalistaDeBits فقد سجلت اللعبة سرعة تحميل درامية على PS5 مقارنة بسرعة التحميل على PS4.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل والتي تضع لنا الاجهزة الثلاثة PS5 و PS4 Pro و PS4 وجها لوجه، تظهر لنا مدى السرعة الدرامية التي يتفوق بها جهاز سوني الجديد عن الجيل الماضي.

سرعة تحميل اللعبة على PS4 تصل الى قرابة 42 ثانية بينما على PS4 Pro اسرع بقليل عند 37 ثانية تقريباً بينما على PS5 فقد سجلت سرعة تحميل لعبة Gran Turismo 7 رقم قياسي عند 1.3 ثانية فقط. فارق كبير يوضح سرعة قرص SSD المعدل المزروع في احشاء جهاز سوني الجديد.

هذا لا يجعل التجربة سيئة على اجهزة الجيل الماضي حيث ما زال اداء ومظهر اللعبة رائع لكن عندما تقوم بتجربة لعبة Gran Turismo 7 على PS5 اعتقد انك ستشعر انه لا يمكن العودة الى الجيل الماضي مرة اخرى. فالتجربة تتحسن ليس فقط من خلال التحميل السريع بل ايضا من حيث الاداء والمؤثرات البصرية الرائعة.

في كل الاحوال فقد حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 88/100 عبر منصات التقييم العالمية، بينما حصلت على تقييم 10/10 من موقع VGA4A ورغم ان البعض قد يرى ان هذه الدرجة مبالغ فيها الا ان اللعبة تقدم تجربة عميقة نادر ما نراها في لعبة سيارات. في كل الاحوال يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا ومشاركتنا رايك من خلاله.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 4 مارس 2022 مع دعم اللغة العربية بشكل كامل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button