لا تنتظر نمط صعوبة السهل “Easy Mode” في لعبة Elden Ring..

Easy Mode

لعبة Elden Ring، هي أحدث لعبة من المطور FromSoftware والمخضرم هيديتاكا ميازاكي، ورغم انها من أكثر العاب هذا الاستيديو التي يمكن الوصول إليها من قبل اللاعبين. مع ذلك، إذا كنت تلعبها، فستدرك بالفعل معنى الموت والعقاب الوحشي الذي ينتشر في كل زاوية.

صحيح أن تحويل اللعبة لتصبح ذات عالم مفتوح يمكن ان يمنحك المزيد من الفرص لاستكشاف شيء ما يمكنك العثور عليه واستخدامه في ترقية شخصيتك، ولكن الحقيقة الأساسية هي أنك ستواجه بعض التحديات الشديدة باستمرار، ولا توجد طريقة للتغلب عليها، والشيء الوحيد الذي يمكنه مساعدتك هي الموارد التي يمكنك جمعها واستخدامها.

The first 6 hours of Elden Ring is so much vaster than I could have imagined | Rock Paper Shotgun

في الواقع، تم بالفعل ترشيح رؤساء لعبة Elden Ring الذين ستواجههم مع تقدمك فيها على أنهم من بين أصعب الألعاب التي صممها المطور على الإطلاق. بالنسبة للكثيرين، على الرغم من إضافة الأرواح التي يمكنك استدعاؤها ونمط اللعب التعاوني، الا انه سيكون من الصعب للغاية إنهاء اللعبة. وقد اعترف ميازاكي في مقابلة مع صحيفة النيويوركر حيث قال:

أشعر بالاعتذار تجاه أي شخص يشعر أن هناك الكثير للتغلب عليه في ألعابي. أريد فقط أن يختبر أكبر عدد ممكن من اللاعبين الفرحة التي تأتي من التغلب على المصاعب.

الصعوبة حسب ميازاكي، هي سر هذه الألعاب. ولكن مع وجود المزيد والمزيد من الألعاب التي تشتمل على مجموعة عميقة من الخيارات للسماح للاعبين بتخصيص التجربة وفقًا لأذواقهم، فهل يمكن لـ FromSoftware تضمين خيار صعوبة يمكن ان يسمح للاعبين بتغير صعوبة اللعب بما يناسبهم؟ قال:

نتطلع دائمًا إلى التحسين، ولكن في ألعابنا تحديدًا، المشقة هي ما يعطي معنى للتجربة. لذلك، هذا ليس شيئًا نرغب في التخلي عنه في الوقت الحالي. إنها هويتنا.

لا يوجد هناك اي شك في أن نجاح العاب الـ Souls يتوقف على المواجهات المستحيلة التي تصادفنا في عالم اللعبة، ولكن هذا يعني أن الكثيرين لن تتاح لهم الفرصة أبدًا لتجربتها. لكن هل يجب أن تكون اللعبة جذابة للجميع؟ يبدو أن FromSoftware قد قبل أن عناوينه مخصصة لجمهور محدد للغاية، هذا هو المسار الذي سلكه ميازاكي وفريقه.

How to respec in Elden Ring: Larval Tear locations | Rock Paper Shotgun

هل انت من محبي العاب الـ Souls؟ اخبرنا عن تجربتك مع هذا النوع من الالعاب وما اذا كنت تؤيد وجود نمط صعوبة متغير او Easy Mode يمكن ان يجعل المواجهة مع الاعداء اكثر سهولة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button