لماذا لم تظهر “واجهة المستخدم” في لعبة Ghost of Tsushima اثناء استعراض اللعبة في مؤتمر سوني ؟, المطور يجيب لنا..

قد تكون لعبة Ghost of Tsushima واحدة من اقوى العناوين التي تواجدت في معرض E3 خصوصا انها قادمة من استيديو مميز مثل Sucker Punch الذي طالما اتحفنا بسلسلة Infamous الرائعة و الان ينتقل بخبراته هذه الى اليابان القديمة ليصور لنا واحدة من اقوى المعارك الطويلة الامد التي خاضها مقاتلوا الساموراي ضد المنغولين.

اللعبة تم استعراضها خلال مؤتمر سوني و لكن ما جذب انتباهي و انتباه الكثير منا هو غياب شاشة UI في اللعبة و التي تظهر عداد الحياة و الاسلحة التي تحملها و القدرات الاخرى فهل هذا كان مقصود ام انه فقط من اجل جعل اللعبة ظاهرة كمشهد سينمائي امام المتابعين ؟

حسب تصريحات المطور فقد تم اذالة UI بشكل متعمد حتى لا تلهي او تشتت المتابعين و جعلهم يركزون بشكل كامل في الاحداث التي تجري امامهم على الشاشة و الاستمتاع في اسلوب اللعب و المناظر الرائعة في الريف الياباني و لكن في النسخة الكاملة للعبة ستكون متواجدة و لكن ليست معقدة كما في العاب الار بي جي حيث ستكون مبسطة و تظهر العناصر الاساسية للاعب.

Chris Zimmerman من استيديو Sucker Punch قال اننا لم نكن ننوي خداع المتابعين للعرض بان اللعبة لن تظهر لك واجهة الاستخدام التفاعلية, التجربة كانت محض صدفة فقط و لكن من الجيد ان نرى و نسمع ردود الافعال من الجمهور في المعرض و هذا اهم ما يميز معرض E3 هو انك تستطيع ان تقدم منتجك و تنتظر ردات الفعل من الحضور هناك.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 و لكن للاسف اللعبة لم تحصل على اي تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك و نتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق في حدث PSX 2018 الذي سيعقد في ديسمبر من هذا العام.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى