شاهد عشرون دقيقة من أسلوب لعب Tiny Tina’s Wonderlands

صدر مؤخراً مقطع دعائي جديد من لعبة المغامرات والفانتاسيا في أرض العجائب Tiny Tina’s Wonderlands وهي الجزء الفرعي من سلسلة ألعاب RPG الشهيرة Borderlands، ويتيح لكم هذا العرض مشاهدة أكثر من عشرون دقيقة من أسلوب اللعب.

اللعبة من تطوير استديو Gearbox ونشر 2K Games، حيث لم نسمع أو نرى الكثير من الأخبار حول اللعبة منذ الإعلان عنها في حدث Summer Game Fest الماضي، وهي فرصة لمحبي سلسلة Borderlands من أجل التعرف أكثر بعمق على آليات اللعب التعاونية التي تتميز بها هذه اللعبة.

في Tiny Tina’s Wonderlands استمتع بالقصة بمفردك أو المغامرة مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في أنظمة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو من خلال شاشة مقسمة.

اللعبة كما ذكرنا مستوحاة من عالم Borderlands سيقوم اللاعبون ببناء شخصياتهم وتخصيصها والتحكم فيها، وسوف تتناسب كل شخصية مع فئات متعددة، ومع آليات لعب Borderlands المألوفة من أسلحة ولكن مع عالم خيالي، ستستطيع تفجير التنانين بقذائف الصواريخ.

حيث وصف مؤسس استوديو Gearbox راندي بتشفورد اللعبة من قبل وقال :

جلب أسلحة عالم Borderlands بالنسبة لي من أجل محاربة التنانين والعفاريت والهياكل العظمية والكثير من الأعداء في عالم خيالي متقن من نوع AAA تتخيله Tiny Tina الأكثر دموية في تاريخ البشرية رغم أنها تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط وهو الحلم الذي طال إنتظاره

من المفترض أن تصدر اللعبة في تاريخ 25 مارس من عام 2022 على منصات الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي عبر متاجر Steam و Epic Games Store.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button