شاهد عرض الاطلاق للعبة Death Stranding, الغد بين يديك..

يفصلنا قرابة الاسبوع عن موعد اطلاق لعبة  Death Stranding الحصرية الحالية و المؤقتة لجهاز البلايستيشن 4, و منذ لحظات كشفت سوني عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب عن عرض الاطلاق الخاص باللعبة و يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض واضح و صريح, و ايضا طويل على عروض الاطلاق الخاصة بالعناوين الاخرى, مرة اخرى يرينا كوجيما ما يمكن مواجهته داخل لعبة Death Stranding عندما تصدر, و اعلاه ستنكشف لكم المهمة الاساسية لشخصية سام بطل اللعبة و ما هي وظيفته بالضبط بجانب مهمة التوصيل.

ايضا يكشف لنا العرض عن جميع الشخصيات تقريبا التي ستتواجد في اللعبة بجانب بعض اللقطات الغير مألوفة عن عروض اللعبة السابقة, و اخيرا مواجهة مثيرة مع احد وحوش اللعبة و الذي يبدو كما و كأنه احد الزعماء الذين سيتواجدون فيها.

لعبة Death Stranding ستصدر رسميا بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل, و مؤخرا و بشكل رسمي ايضا تم الكشف عن قدوم اللعبة لجهاز الحاسب الشخصي في اواخر العام القادم 2020 لتصبح اللعبة هنا غير حصرية و من الممكن ايضا ان يتم الاعلان عن قدومها لجهاز الاكس بوكس وان مستقبلا.

شاهدوا عرض الاطلاق المطول للعبة Death Stranding و اخبرونا عن رأيكم بما ستشاهدوه بشكل خاص و عن اللعبة بشكل عام و هل ستكون من ضمن مشترياتكم عندما تصدر الشهر المقبل, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock