أداء Red Dead Redemption 2 على منصة Steam Deck يبدوا مذهلا!

من المعروف ان لعبة Red Dead Redemption 2 من تطوير استديو روكستار تتميز برسومات وتفاصيل مذهلة للغاية، وعالمها الغني والحيوي والضخم في نفس الوقت جعل منها مقياس لاختبارات الأداء والثبات لبطاقات الرسوميات، فكيف سيكون أدائها على منصة Steam Deck ؟

موضع Tom’s Hardware الشهير قام باختبار اكثر من 100 لعبة على Steam Deck على مدار هذا الشهر، من بينها Grand Theft Auto V و Max Payne 3 والعديد من العناوين من فئة AAA، ولعبة Red Dead Redemption 2 كانت واحدة من التحديات الكبيرة.

ويعود ذلك الى عدة أسباب،  أهمها ان اللعبة تعتمد بشكل كبير على تدفق البيانات وبوتيرة فائقة السرعة، وهذا بسبب العدد الضخم من الأصول عالية الدقة في جميع أنحاء العالم المفتوح “معاجلة كثيفة لبيانات اللعبة تتطلبها اللعبة”، إلا أنها تعاني بعض الأحيان من التعطل وهذا ما أكده سابقاً Digital Foundry، ولكن من الطبيعي أن يتم إصلاحها في القريب العاجل.

إعدادات الرسومات في Red Dead Redemption 2 كانت متفاوتة بين منخفض إلى مرتفع عند تشغيل اللعبة، مع دقة تشغيل 720 بكسل، ومع ميزة FSR من شركة AMD والمضمنة في نظام تشغيل جهاز Steam Deck من المفترض أن تحافظ على جودة العرض بشكل رائع.

الأداء كان يتراوح ما بين 40 -50 إطارًا في الثانية في الأوضاع الطبيعية، بينما شهدت المناطق المليئة بالتفاصيل والمعالجة أداء بمتوسط ​​30-40 إطارًا في الثانية، وهذا يعتبر شيء مثير للإعجاب.

المزيد حول Steam Deck:

أكدت شركة Valve قبل قليل أن مشكلة الانزلاق او Drifting في عصا تحكم منصة Steam Deck التي اشتكى منها بعض اللاعبين ممن حصلوا على الدفعة الأولى من الأجهزة قد تم حلها عبر تحديث جديد.

شركة Valve تحركت بشكل سريع من أجل تصحيح المشكلة، حيث شاركنا أحد مصممي الجهاز لورانس يانغ تغريدة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن المشاكل التي اشتكى منها بعض المستخدمين مؤخراً من المفترض أنه قد تم حلها عبر تحديث البرنامج او نظام التشغيل الخاص بالجهاز.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button