فيلم Minecraft كان من المفترض أن يصدر اليوم .. وتم تأجيله بسبب فيلم The Batman ..

في وقت سابق، كشف موقع لعبة Minecraft الرسمي أن فيلم Minecraft Movie سيصدر في تاريخ 4 مارس 2022 كما هو مفترض له، وهذا التاريخ يتوافق مع اليوم، إلا أن الأمر لن تسير كما كان مخطط له مع هذا الفيلم الذي أعلن عنه منذ سنوات عديدة.

وبسحب المعلومات التي تم جمعناها لكم، هذا التأجيل يعود الى عدة أسباب، أولها هو تأثيرات الجائحة العالية المستمرة كوفيد-19، بالإضافة الى إفساح المجال امام مغامرة بروس الجديدة في الفيلم الذي يعرض على شاشات السينما في الوقت الحالي The Batman.

سيروي فيلم Minecraft قصة فتاة مراهقة ومجموعة غير متجانسة مع بعضها البعض من المغامرين، والذين سيقع على عاتقهم إنقاذ عالمهم بعدما تسبب Ender Dragon الشرير وراءه دمار كبير، وسيكون الفيل ممن انتاج كل من Mojang AB و Vertigo Entertainment، والتوزيع من قبل شركة Warner Bros.

مر الفيلم بالعديد من العقبات والشاكل منذ سنوات عديدة، وصلت في أكثر من مرة الى إيقاف عملية التطوير بشكل كامل، ففي أكتوبر 2014، تم تعيين شاون ليفي (من Night at the Museum و Stranger Things) مخرجاً للفيلم، لكنه غادر المشروع في ديسمبر 2014 بسبب اختلافات إبداعية وفقاً للتقارير.

 في يوليو 2015 تم الإعلان أن روب ماكيلني سيقوم بالإخراج، لكنه ترك بدوره المشروع، مما أدى لتأجيل الفيلم إلى ما بعد موعد إصداره المحدد في 24 مايو 2019، وأخيراً تم تعيين بيتر سوليت كمخرج في يناير 2019. كما أجريت محادثات مع الممثل ستيف كارل لينضم للمشروع بدور الممثل الصوتي الرئيسي في 2016، لكنه غادر أيضاً بسبب تعارض المشروع مع جدوله الزمني.

على كل حال، تشهد أفلام ألعاب الفيديو ثورة نوعية جديد ومختلفة عما رأيناه في السنوات الماضية، وسيتعين علينا الإنتظزار حتى الصيف المقبل لمشاهدة الفيلم.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button