شاهد أول استعراض مطول لأسلوب لعب Alan Wake 2..

ظهرت لعبة Alan Wake 2 مؤخرًا بعرض جديد واستعراض مطول لأسلوب اللعب خلال حدث Gamescom 2023. حيث نرى خلاله اللعب بشخصية Alan نفسه ونتعرف على بعض خصائص اللعب الجديدة.

يبدأ فيديو الإستعراض الجديد بشخصية Alan وهو في عالم لعبة Alan Wake 2 قبل أن ينتقل إلى عالم Mind Palace ونتعرف على وحوش الظل من الجزء الأول بالإضافة إلى وحوش أخرى. نلاحظ أن الشخصية سيصبح بإمكانها الآن تفادي الضربات ومسكات العدو وهذا لم يكن متاحًا في الجزء الأول.

الأفضل من ذلك هو رسومات اللعبة التي تحسنت كثيرًا واقتربت أكثر من الواقع، كذلك تفاصيل الإضاءة والوضوح الحالي جميعها كانت حاضرة على أعلى مستوى. هذا يدل بالطبع على قدرة محرك اللعبة وإبداع فريق Remedy.

هذا هو العرض الثاني للعبة خلال حدث Gamescom 2023. العرض الأول كان عبارة عن تأكيد لإطلاق اللعبة مع لمحات قليلة من القصة وقصر العقل. حيث تضمن العرض تلميح عن شخصية تشبه Max Payne هذا إذا لم تكن الشخصية ذاتها في اللعبة.

الشخصية المعنية هي آليكس كيسي، الشريك الفيدرالي للشخصية القابلة للعب في Alan Wake 2 ساغا أندرسون. يصل آليكس وساغا إلى Bright Falls للتحقيق في جرائم القتل الغامضة. استعرض المطور Remedy شخصية كيسي في مقاطع الفيديو السابقة، ولكن في فيديو gamescom 2023 نرى جانباً وإطلالة مختلفتين للشخصية.

تبدو هذه النسخة البديلة من آليكس كيسي التي نراها في المقطع الدعائي مثل ماكس باين من سلسلة الآكشن الشهيرة لأستوديو Remedy، يكمله زي المحقق الشهير. إذاً ما الذي يحدث هنا؟ هل تسعى Remedy لشيء تشاركي يجعل ماكس باين يظهر في لعبة Alan Wake؟ الجواب هو، ليس تمامًا.

اللعبة ستصدر في 27 أكتوبر القادم هذا العام على PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button