كوجيما يشرح التلميحات الموجودة في المشهد الافتتاحي للعبة Metal Gear Solid V..

بعد 7 سنوات من اطلاقها، يقوم كوجيما بالكشف عن اسرار وتلميحات المشهد الافتتاحي الخاص بلعبته الشهيرة والاخيرة مع شركة كونامي Metal Gear Solid V، فما هي يا ترى..؟

كوجيما توجه الى حسابه في موقع تويتر، حيث قام هناك بالكشف عن التلميحات والاسرار التي يحملها المشهد الافتتاحي من لعبته الاخيرة Metal Gear Solid V ولم يكتشفها اللاعبون حتى هذه اللحظة، فمثلا لنشاهد تغريدته الاولى ادناه والتي تتحدث عن التلميح الاول كالاتي:

في المشهد الافتتاحي لـ MGSV ، يستيقظ اللاعب (عرض بالمنظور الشخص الأول) في المستشفى، ولا يمكنه حتى تذكر اسمه. الافتتاحية هكذا لأنها لعبة. لا فكرة لديه من هو أو أين. لقد وضعت العديد من الأشياء المضللة في هذه الغرفة. الجدران والأشياء والملابس.

حتى خريطة قبرص على الحائط. تم قلب الخريطة بحيث تبدو مثل شمال أمريكا أيضًا.

هديو كوجيما

المشهد الافتتاحي للعبة يبدأ بالمنظور الاول حيث يجد نفسه اللاعب في غرفة داخل المستشفى، كوجيما وضع على جدران الغرفة خريطة لدولة قبرص مقلوبة لتبدو وكأنها خريطة امريكا وهذا هو التلميح الاول، لنشاهد التغريدة الثانية التي تتحدث عن التلميح الثاني داخل المشهد نفسه كالاتي:

قبرص مقسمة بواسطة الخط الأخضر. تم إنشاء Union Jack على الحائط خلفه كمستشفى تابع من الأراضي البريطانية السابقة. هذا عنصر مضلل آخر ، تمامًا مثل خريطة قبرص.

القمصان وربطات العنق الخضراء للأطباء والستائر الخضراء هي إشارة إلى الخط الأخضر.

Image

هديو كوجيما

خريطة قبرص التي وضعها كوجيما في المشهد مقسمة باللون الاخضر لتفصل بين المناطق الشمالية والجنوبية للخريطة، تم اختيار اللون الأخضر كما يقول كوجيما كمرجع للون ملابس الاطباء وربطات العنق الخاصة بهم.

هذه مراجع لم يكن لينتبه لها او يلحظها اي لاعب، لانها اولا في بداية اللعبة ومن المستحيل ان تفكر ان اللعبة ستبدأ التلميحات في اولى المشاهد. وثانيا ان هذه التلميحات اصلا غريبة وصعبة الملاحظة او التحليل، فكيف لي ان افكر ان اللوم الاخضر يدل على ملابس معينة بالتأكيد سأفكر كلاعب بأنها صدفة او بأن اختيار الالوان تم بشكل تلقائي نسبة الى المحرك المستخدم في تطوير رسومات اللعبة.

هذا هو كوجيما متابعينا وهذه هي طرقه الغريبة حتى في التلميحات والاسرار، فما هو رأيكم بها بعد 7 سنوات من اطلاق اللعلة ليتم الكشف عنها..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button