يبدو ان الفيلم المبني على لعبة فيديو الذي لمح اليه “ذا روك” قد انكشف اخيراً!

قبل عدة ايام وخلال احد اللقاءات لمح الممثل والمصارع الشهير دواين جونسونذا روك” انه سيشارك في جلب لعبة فيديو شهيرة الى شاشة التلفاز دون ان يكشف عن اي تفاصيل.

لكن وبعد ايام من هذا التشويق والتلميح بدأت بعض التقارير تتحدث عن وجود فيلم جديد مبني على سلسلة لعبة اطلاق النار الشهيرة Call Of Duty قيد النقاش مع ذا روك. حيث تم تداول الخبر من خلال موقع Eurogamer نقلاً عن مصادر مطلعة.

للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى حول مشروع الفيلم وما هو الدور الذي سيتقمصة المصارع ذا روك في هذا الفيلم. ايضا لم يتضح لنا اي من اجزاء السلسلة سيتم استلهام احداث الفيلم الجديد خاصة ان اللعبة تمتلك عدة اجزاء مختلفة تدور احداثها ما بين الحرب العالمية والحرب الحديثة.

حسب المصدر، التوقعات ربما تشير الى ان فيلم Call Of Duty قد تدور احداثها في نفس الفترة الزمنية التي تدور فيه احداث الجزء القادم من السلسلة الذي لم يكشف عنه بعد. الا ان التسريبات والشائعات تتحدث عن عودة سلسلة Modern Warfare التي يشرف على تطويرها استديو Infinity Ward لذلك يتوقع ان تكون احداث الفيلم في نفس الفترة الزمنية الحديثة.

يذكر ان الممثل الشهير ذا روك قد وصف مشروع الفيلم الجديد بأنه مبني على لعبة فيديو شهيرة ولديها جمهور ضخم حول العالم بينما هو يلعبها بشكل مستمر في الاونة الاخيرة، هذا الوصف ربما يكون ملائم مع سلسلة Call Of Duty.

هل تعتقد ان مشروع الفيلم الذي لمح اليه ذا روك هو بالفعل مبني على سلسلة Call Of Duty، في حال صحت هذه التسريبات. هل تعتقد ان الفيلم سينجح كما هو الحال مع اعمال هذا الممثل السابقة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button