الرونز “Rune” في لعبة Elden Ring أصبحت تباع الآن عبر موقع eBay ..

من المعروف ان الرونز أو “Rune” في لعبة Elden Ring تعتبر عناصر ثمينة من أجل رفع مستوى شخصيتك وكذلك من اجل شراء العناصر من التجار، وتحتاجهم أيضًا في معظم الترقيات التي ستحاول فتحها في اللعبة.

وعلى ما يبدوا فإن اللاعبين طريقة تحايلية من أجل بيع عملة اللعبة الافتراضية Runes، فقد تم العثور على العديد من العروضا التي تبيع الرونز أو “Rune” التي تعتبر “العملة الافتراضية في اللعبة” عبر متجر eBay الرقمي بأسعار تتراوح ما بين 10 و 25 دولار، وذلك مقابل مليون الى 20 مليون من عملة Rune.

وبالطبع بما ان الطريقة تحايلية، فإن طريقة البيع والشراء تعتمد على تواصل اللاعب المشتري مع البائع عبر متجر eBay والمجازة بإعطائه المعلومات الشخصية له، وهي تتمثل باسم شخصيته في اللعبة حتى يتم التنسيق فيما ببينهم للدخول معاً في جلسة أونلاين.

حينها سيقوم البائع بإعطاء Golden Rune على الأرض كي يحصل عليها المشتري والتي من خلالها يمكن الحصول على عملة Rune التقليدية في لعبة Elden Ring، وكأن الامر حدث عن طريق الصدفة.

بالطبع هذا الامر خطير للغاية بالنسبة للاعبين، سواء من حيث إعطاء معلوماتك الشخصية في اللعبة، أو حتى إرسال الأموال عبر متجر eBay، وفي حال قام اللاعب بهذه الخطوة، فإنه يخالف اتفاقية المستخدم التي قد تصل به الى أمور غير مرغوب بها، ولدى الشركة المطورة الحق في اتخاذ كامل الإجراءات لمحاسبتك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button