الرونز “Rune” في لعبة Elden Ring أصبحت تباع الآن عبر موقع eBay ..


من المعروف ان الرونز أو “Rune” في لعبة Elden Ring تعتبر عناصر ثمينة من أجل رفع مستوى شخصيتك وكذلك من اجل شراء العناصر من التجار، وتحتاجهم أيضًا في معظم الترقيات التي ستحاول فتحها في اللعبة.

وعلى ما يبدوا فإن اللاعبين طريقة تحايلية من أجل بيع عملة اللعبة الافتراضية Runes، فقد تم العثور على العديد من العروضا التي تبيع الرونز أو “Rune” التي تعتبر “العملة الافتراضية في اللعبة” عبر متجر eBay الرقمي بأسعار تتراوح ما بين 10 و 25 دولار، وذلك مقابل مليون الى 20 مليون من عملة Rune.

وبالطبع بما ان الطريقة تحايلية، فإن طريقة البيع والشراء تعتمد على تواصل اللاعب المشتري مع البائع عبر متجر eBay والمجازة بإعطائه المعلومات الشخصية له، وهي تتمثل باسم شخصيته في اللعبة حتى يتم التنسيق فيما ببينهم للدخول معاً في جلسة أونلاين.

حينها سيقوم البائع بإعطاء Golden Rune على الأرض كي يحصل عليها المشتري والتي من خلالها يمكن الحصول على عملة Rune التقليدية في لعبة Elden Ring، وكأن الامر حدث عن طريق الصدفة.

بالطبع هذا الامر خطير للغاية بالنسبة للاعبين، سواء من حيث إعطاء معلوماتك الشخصية في اللعبة، أو حتى إرسال الأموال عبر متجر eBay، وفي حال قام اللاعب بهذه الخطوة، فإنه يخالف اتفاقية المستخدم التي قد تصل به الى أمور غير مرغوب بها، ولدى الشركة المطورة الحق في اتخاذ كامل الإجراءات لمحاسبتك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى