اخيراً.. يمكنك الان صنع بطاقة هدية رصيد بلايستيشن مميزة واهدائه

اخيراً، ستمكنك سوني الان من ان تقوم بصنع بطاقة هدية او معادية من رصيد بلايستيشن وتقديمه لاصدقائك او حتى طباعته.

في السابق كان سوني توفر لنا امكانية الاهداء المباشر للرصيد الذي يتم شرائه عبر متجر بلايستيشن، ولكن الان من خلال موقع مخصص، يمكنك صنع بطاقة المعايدة او الهدية ومن ثم اهداء هذه البطاقة التي تقوم انت بتصميمها او حتى طباعتها وتقديمها كهدية ملموسة للاشخاص.

سيكون هناك 5 خطوات عليك اتباعها من اجل الحصول على الرصيد المرغوب ومن ثم تقديمه كهدية الى الشخص المختار والتي ستكون كالتالي..

خطوات صنع بطاقة هدية رصيد بلايستيشن واهدائه

  • قم بشراء الرصيد من خلال الرابط الرسمي التالي.
  • اختر تصميم البطاقة من قائمة التصاميم على اليسار.
  • حدد قيمة البطاقة وادخل رمز الشحن.
  • اكتب رسالة موجهة الى الشخص المهدى الية.
  • اهدي البطاقة.

بعد اتمام الخطوات السابقة، سيكون امامك عدة خيارات لاهداء البطاقة الجديدة وهي اما من خلال الارسال المباشر عبر حساب PSN، او من خلال ارسالها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل واتس اب وفيسبوك وغيرها. ايضا سيكون هناك خيار سحب البطاقة الهدية من خلال طباعتها وتقديمها كهدية ملموسة.

من خلال موقع بلايستيشن السعودية، سيكون امامك 3 متاجر لشراء بطاقة شحن رصيد بلايستيشن من خلالها وهي متجر الالكترونية الحديثة، متجر لاعب ومكتبة جرير. ويمكنك استخدام عدة وسائل من اجل الشراء حيث سيتم نقلك مباشرة الى موقع بلايستيشن من اجل اتمام الخطوات.

يتوفر حاليا عدد محدود من تصاميم البطاقات، لكن نتوقع ان يتم توسيع المكتبة لتتضمن المزيد من التصاميم الجديدة والمنوعة.

في هذه الاثناء، الخاصية متاحة فقط لشراء واهداء بطاقات شحن رصيد بلايستيشن، ونتمنى في القريب العاجل توفير امكانية اهداء الالعاب من خلال المتجر الرقمي.

اقرأ ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى