الكشف عن تفاصيل مشروع مطوري Destiny 2 القادم تحت قبة سوني..

يستعد استديو Bungie المطور للعبة Destiny 2 لتطوير اولى عناوينه تحت قبة وإشراف شركة سوني خصوصا بعد استحواذ هذه الاخيرة عليه واليوم نحصل على بعض التفاصيل الخاصة بمشروعه القادم.

مطوري لعبة Destiny 2 كانوا يعملون على مشروع جديد منذ عام تقريبا سيكون من نوع لاعب ضد لاعب او كما يشار اليه بالمصطلح PvP. هذا المشروع ظهرت تفاصيل جديدة تتحدث عنه تقول انه سيكون من منظور الشخص الثالث وتعاوني بالكامل خالي من القصة او كما ذكر موقع The Game Post وايضا كثف الفريق مجهوده حاليا بالاعلان عن شواغر عديدة لاكمال عملية تطويره.

اما بالنسبة لموضوع حصرية عنوانهم الجديد على اجهزة بلايستيشن فقد اكد الاستديو مباشرة بعد الاستحواذ عليه من قبل سوني انه سيستمر في تطوير العناوين ذات المنصات المتعددة وهذا يعني ان احتمالية اطلاق عنوانهم الجديد تحت قبة سوني على جميع المنصات الاخرى المنافسة وارد للغاية. وهذا ما اكده المدير التنفيذي للاستديو بيت بارسونز مادحا سوني بقوله ما يلي حول موضوع خصوصية الاستديو:

وجدنا شريكًا يدعمنا دون قيد أو شرط في كل ما نحن عليه ويرغب في تسريع رؤيتنا لإنشاء ترفيه يمتد عبر الأجيال، مع الحفاظ على الاستقلال الإبداعي الذي ينبض في قلب Bungie.

مثلنا، تعتقد سوني أن عوالم اللعبة ليست سوى البداية لما يمكن أن تصبح عليه العناوين الخاصة بنا. معًا، نتشارك حلم إنشاء وتعزيز الامتيازات الشهيرة التي توحد الأصدقاء حول العالم، والعائلات عبر الأجيال، والمعجبين عبر منصات ووسائل ترفيه متعددة.

لا يزال مشروع الفريق الجديد في مراحله المبكرة من عمليات التطوير، لكن هل تعتقدون انه سينجح خصوصا وان الاستديو يمتلك الخبرة اللازمة لذلك مع دعم سوني الكبير..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button