الاخبار

ممثل سام فيشر الصوتي متأكد من عودة لعبة Splinter Cell ويكشف تفاصيل جديدة!

سلسلة Splinter Cell هي من السلاسل التي لم ترى النور على الرغم من نجاحها وشعبيتها الضخمة. الكثيرون يتشوقون بعد كل شائعة إنما شائعة اليوم قد تكون الأقوى مقارنةً مع جميع الشائعات الأُخرى لذلك دعونا ندخل بصلب الموضوع على الفور.

في حديث لوكا وارد، الممثل الصوتي الإيطالي لشخصية سام فيشر المحبوبة مع موقع Multiplayer.it، تم عمل تصريح مفاجئ حيثُ أكّد لنا الممثل الصوتي أنّ يوبيسوفت تعمل بالفعل على جزء جديد من سلسلة Splinter Cell وأنّ السلسلة ستعود لتأخذنا لمغامرة أخيرة. في كلامه، قال وارد:

انا لست متأكد من هذا الأمر وهم (يوبيسوفت) لا يعلمون ما إن كانت ستصدر في 2021. كان من المفترض أن تصدر في 2020 ومن ثمّ طرأ كوفيد-19 وتوقفت العديد من المشاريع الكبيرة في 2020.

على أي حال، أنا متأكد من عودة سبلينتر سيل، هذه حقيقة.

كما قلنا أعلاه، هذه أقوى إشاعة حصلنا عليها حول عودة السلسلة خاصةً أنّ وارد لَعِبَ دور سام فيشر في جميع الأجزاء السابقة. بجانب ذلك، العام الماضي أخبرنا موقع The Information أنّ يوبيسوفت قامت بعمل عقد مع فيسبوك لتطوير ألعاب Splinter Cell و Assassin’s Creed جديدة لمنصة الواقع الافتراضي Oculus. لذلك، هل هذا هو ذات المشروع الذي يتحدث عنه الممثل الصوتي؟ لا نعلم ذلك بعد.

ما رأيكم أنتم؟ هل بالفعل سنرى عودة سام فيشر إلى عالم التسلل والتخفي وربما سنرى الإعلان في مؤتمر يوبيسوفت Forward القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock