روكستار تزيل مصطلح “Expanded and Enhanced” من وصف لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد


عندما كشفت روكستار مؤخراً عن تفاصيل جديدة حول لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد، لوحظ انها لم تعود الى استخدام مصطلح “Expanded and Enhanced” الذي كان يرفق اسم اللعبة منذ الاعلان عنها العام الماضي.

مصطلح Expanded and Enhanced او “موسعة ومحسنة” كانت تستخدمة روكستار من اجل وصف اللعبة على الجيل الجديد في اشارة الى تحسين جودة رسومات اللعبة والمؤثرات الخاصة بينما لا نعلم حتى الان ما مدى “التوسعة” التي ستحصل عليها اللعبة في النسخة المحسنة حسب وصف المصطلح.

الكاتب والاعلامي Cade Onder عبر حسابه الخاص على تويتر قال ان روكستار قد اخبرته انها لن تستخدم مصطلح Expanded and Enhanced مع اسم GTA5 على الجيل الجديد وستكتفي بذكر اسم اللعبة فقط.

تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 5 (أخبرتني روكستار أنه لم تعد تسمى Expanded & Enhanced، هي فقط GTA 5).

لا نعلم ما القصد من عدم استخدام مصطلح Expanded and Enhanced، لكن يعتقد ان الهدف هو عدم تميز اللعبة عن نسخة المنصات السابقة، حيث ما زالت تقدم نفس التجربة بنفس الاحداث الاساسية خاصة في طور القصة، لكن جل الامر هو انها ستنتقل الى جيل جديد مع تحسينات بصرية وفي الاداء.

لكن هل هذا تنصل اخر من روكستار حول عدم حصول اللعبة على محتوى اضافي كبير يشمل طور القصة وطور الاونلاين؟.

لعبة GTA5 على الجيل الجديد ستصدر يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري بينما سيبدأ التحميل المسبق يوم الثلاثاء القادم 8 مارس.

ايضا لم تكشف روكستار حتى الان عن سعر اللعبة بنسختها الكاملة التي تتضمن طور القصة وطور الاونلاين. ايضا لم يكشف عن سعر اللعبة بشكل منفصل حيث سيحصل طور الاونلاين GTA Online على نسخة منفصلة ستكون متاحة عبر المتجر الرقمي عند الاطلاق وفي شهر ابريل القادم للنسخ الملموسة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى