الاخبار

تعرف على بعض وظائف واجهة بلايستيشن 5 الرئيسية والمتجر الجديد!

اليوم بعد إنتظار طويل شاركتنا سوني النظرة الأولى على واجهة مستخدم جهازها المنتظر للغاية، بلايستيشن 5 ويمكنكم الإطلاع على الفيديو الكامل بالأعلى إنما بهذا الخبر سنركز على الواجهة الرئيسية التي ستراها عندما تقوم بفتح جهازك. في حال كنتم تريدون مشاهدة الواجهة الرئيسية بنفسكم، شاهدوا الفيديو من الدقيقة 8 و 26 ثانية.

في البداية، قامت سوني بفصل الوسائط والألعاب إلى قائمتين مختلفتين حيثُ هناك قائمة للألعاب (التي تم التركيز عليها بفيديو اليوم) وقائمة لن نراها بعد للوسائط. يمكنك اختيار اللعبة من الواجهة والتوجه للأسفل لرؤية النشاطات الخاصة بكل لعبة ويمكنك من هناك الدخول مباشرة لتحديات وأطوار اللعبة بالإضافة إلى أخبار ومقاطع فيديو عنها. بالفيديو المثال هذا كان على Destruction AllStars. وفقاً لسوني، ألعاب البلايستيشن 4 التي ستتوفر عبر التوافق المسبق ستستفاد من “بعض” هذه الميزات أيضاً.

يوجد أيضاً تبويبة “الاستكشاف – Explore” التي يمكنك من خلالها معرفة كل أخبار البلايستيشن الجديدة بالإضافة إلى آخر تطورات الألعاب التي قمت بمتابعتها. للاسف الشديد لم تكشف سوني بعد عن متجر بلايستيشن 5 ولكنها أخبرتنا أنّه مدمج مع النظام وليس تطبيق منفصل كما على الجيل الحالي مما سيجعله أسرع وأفضل للاعبين كما نشاهد في الصورة بالاسفل.

بالأسفل يمكنكم مشاهدة صور للواجهة الرئيسية.

أخبرتنا سوني الكثير حول جهازها اليوم مما سيروي المتعطشين ومن المتوقع أن تشاركنا المزيد من المعلومات والفيديوهات مع اقترابنا من موعد الإطلاق. ما رأيكم بواجهة بلايستيشن 5 الرئيسية الجديدة والتغييرات الجديدة على المتجر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار