دليل جديد على أن Street Fighter 6 لن تكون حصرية على بلايستيشن وستصدر على اكسبوكس ..

بعد سنوات عديدة من الانتظار، تم الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة القتال الشهيرة Street Fighter 6 من تطوير ونشر شركة Capcom اليابانية، وذلك من خلال عرض تشويقي قصير يحمل شعار جديد للسلسلة، حيث وعد المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الصيف المقبل.

لطالما كانت سلسلة Street Fighter متوفرة على جميع وحدات التحكم، إلا أن الجزء الخامس Street Fighter 5 لم يصدر على أي جهاز اكسبوكس سواء الجيل الماضي أو الحالي، وبقي فقط بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن مع جهاز الكمبيوتر الشخصي.

وحين تم الإعلان عن الجزء السادس من السلسلة، تساءل الكثير من اللاعبين حول إمكانية صدورها على أجهزة اكسبوكس سيرز من خلال الخدمة الشهيرة Game Pass، إلا أن بعض المسربين الموثوقين، مع الإعلاميين المعروفين مثل Jez Corden الذين شككوا بدورهم عن احتمالية صدور اللعبة على أجهزة اكسبوكس، وفي أكثر من مناسبة.

ومؤخراً تم رصد نسخة اكسبوكس من خلال صفحة اللعبة على موقع Metacritic التي ظهرت فيه مع تقييم وتاريخ إصدار غير معروف او “في وقت لاحق” أو TBA وهو الأمر الذي زاد من احتمالية صدور Street Fighter 6 على أجهزة اكسبوكس.

وعلى كل حال، فإن موقع Metacritic لا يمكننا الاعتماد عليه كمصدر من أجل تأكيد صدور اللعبة مستقبلاً على جهاز معين، حيث ان تخصصه الوحيد كما يعرف الجميع هو مراجعة الألعاب من قبل اللاعبين، وجميع تقييمات النقاد من المواقع العالمية، وتبقى احتمالية صدور اللعبة أمراً مطروحاً على الطاولة بقوة، وبالطبع هذا في حال لم تقم مايكروسوفت بشراء المطور Capcom وينتهي الجدال.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button