خاصية الأزرار التكيفية تعمل بكفاءة مع Resident Evil 4 Remake..

مر أسبوع على إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake، شهدنا من خلالها تغييرات وإضافات كثيرة عن النسخة الأصلية في العديد من جوانبها، وأيضًا أظهرت خاصية الأزرار التكيفية أو Adaptive Triggers في ذراع DualSense بأبهى الصور حتى الآن.

الأزرار التكيفية في وحدة التحكم اللاسلكية DualSense تنقل الاهتزازات إلى أصابع اللاعب، مما يجعل اللاعب يشعر بالمزيد من الواقعية. معظم الألعاب أصبحت تدعم هذه الخاصية ولكن قليلة هي الألعاب التي تستغلها بشكل جيد، لذلك لعبة Resident Evil 4 Remake استفادت بالكامل من هذه الخاصية بل وجعلتها تعمل بأعلى مستوى لها.

في اللعبة، تم وضع بعض الأفكار الجديدة كليًا ودمجها مع خاصية الأزرار التكيفية لتحصل أنت كلاعب على شعور مرعب لم تشعر به من قبل، على سبيل المثال لنأخذ خطوات الشخصية، ستختلف أصوات الخطوات باختلاف الأرضية التي يمشي عليها.

هناك أيضًا أصوات الأسلحة الواقعية والعناصر الأخرى مع الخاصية عند إطلاق النار، ستحصل على أعلى شعور من الواقعية في اللعبة من خلال هذه الخاصية. أضف إلى ذلك عند تبديل السلاح من مسدس إلى بندقية ستشعر بشعور معين ينم عن التبديل. ولكن بشرط أن ترفع إعدادات الخاصية من جهازك على أعلى حساسية.

ناهيكم طبعًا عن السماعة الموجود في وحدة التحكم اللاسلكية.. إذا لم تلعبوا اللعبة حتى الآن، فلقد ضيعتم الكثير، وبالإمكان أيضاً متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button