اخيراً، تفاصيل جديدة حول Dead Space remake في بث مباشر هذا الاسبوع..

محبي لعبة الرعب Dead Space Remake انتم على موعد مع تغطية خاصة لكشف المزيد حول اللعبة هذا الاسبوع. اكدت شركة EA واستديو Motive عن عقد بث خاص لكشف عن المزيد من التفاصيل حول مراحل تطوير اللعبة.

الحدث سيكون منقول مباشرة عبر قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب (يمكن مشاهدة النافذة بالاسفل) حيث جاء في الاعلان

يدعوك Motive إلى أحدث سلسلة من النظرات المبكرة حول تطوير اللعبة وما يدور حول اعادة انتاج الريميك..

البث المباشر سيكون في تمام الساعة 9:00 مشاء بتوقيت مكة يوم الجمعة القادم 11 مارس الجاري. وهو الحدث الاول الذي يتم منذ الكشف الاول عن اللعبة العام الماضي، ونتوقع ان يعطينا نظرة اعمق على اللعبة بشكلها الجديد.

سنحصل في Dead Space Remake على الكثير من التغيرات والتحسينات التي ستجعل التجربة غامرة ومملوءة بالاثارة اكثر من اي وقت مضى. حيث سيكون بجانب تحسين جودة الرسومات واستخدام المؤثرات البصرية الجديدة بفضل تقنيات الجيل الجديد، ستحصل اللعبة على تحسينات في نظام القتال وايضا الاحداث القصصية.

نظام القتال لن يتغير كثيرا عن ميكانيكيته التي عرفناها في اللعبة الاصلية ولكن سيكون هناك تحسينات لإعطاء أجواء اللعب واطلاق النار واقعية ومتعة اكبر من السابق مثل ان مناطق الإصابة في جسد الوحوش ستكون ديناميكية بحيث يتم في الإصابة الأولى إزالة اللحم والجلد بينما تبقى العظام متصلة ومع الإصابة الثانية لنفس المكان يمكن ان يتفتت العظم بشكل متدرج وبعد ذلك يسقط الطرف المستهدف وهذا سيجعل نظام تقطيع اوصال الوحوش باستخدام أسلحة القطع اكثر صعوبة ويحتاج المزيد من الوقت.

أيضا سيعمل المطورين في استيديو EA Motive على تحسين تجربة اللعب من خلال إعطاء بطل اللعبة ايزاك المزيد من الحرية في الحركة والتفاعل مع البيئة المحيطة به.

نتوقع ان نرى المزيد من المشاهد الجديدة من داخل Dead Space Remake يوم الجمعة القادم ونتمنى ايضا ان نحصل على تاريخ اطلاق للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button