حدث بلايستيشن State of Play جديد غدا، واعلانات من ناشرين يابانيين!!

اعلنت سوني قبل قليل عن حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play والتي سيتم بثه عبر قنوات بلايستيشن يوم الخميس 10 مارس 2022.

الاعلان جاء بشكل مباغت رغم انه كانت هناك الكثير من التسريبات والشائعات التي تتحدث عن عقده خلال شهر مارس. الا ان حسب ما علمنا به بوجود بعض الضغوطات التي كانت تمارس على شركة سوني وبلايستيشن للتأجيل الا انها على ما يبدو لم تفلح.

الحدث سيكون يوم الخميس 10 مارس الساعة 1:00 فجرا بتوقيت مكة (ليلة الاربعاء الخميس). وهذه المرة وعلى العكس مع المرات السابقة سيكون الحدث منوع للتركيز على عناوين بلايستيشن القادمة الا ان هناك شيء واحد سيجعل حماسنا يشتعل حتى موعد الحدث وهو التركيز على بعض العناوين المهمة التي ستأتينا من الناشرين اليابانيين.

State of Play returns this Wednesday 

نعم الناشرين اليابانيين!! هل تشعرون بما اشعر به؟؟!! لا اريد ان ارفع حماسي وارفع حماسكم معي لكن دعونا نترقب الموعد ونتمنى ان نحصل على شيء ما ننتظره منذ مدة طويلة خاصة مع الشائعات والتسريبات التي تتولى حول احياء سوني عدد من الهناوين الكبيرة والمميزة المنتظرة بشدة.

ايضا تم التأكيد على اننا لن نحصل على اي تفاصيل حول سماعات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 وسيتم التركيز على اهم العناوين المميزة القادمة الى منصات بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

هذا يعني اننا قد نلقي نظرة على لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام بجانب عناوين جديدة من استديوهات بلايستيشن منتظرة طوال الفترة الماضية مثل The Last of Us Remake و طور الاونلاين المبني على نمط Factions الخاص بالسلسلة.

هناك الكثير ننتظر ان تكشف عنه سوني خلال حدث State of Play هذا والذي تم التأكيد انه سيمتد لقرابة 20 دقيقة. نعم نعلم انها قصير بأن تغطي كل ما ننتظرة من سوني لكن تبقى الامال كبيرة وعالية بأن نرى ونسمع اخبار منتظرة خاصة من الناشر الياباني.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button