يمكن ترقية Final Fantasy 7 Remake نسخة البلس المجانية الى نسخة PS5..

اعلنت شركة سكوير انكس اليوم انه كل من حصل على لعبة Final Fantasy 7 Remake من خلال حزمة العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية، يمكنه الترقية الى نسخة PS5 بشكل مجاني.

هذه هي المرة الاولى التي تسمح فيها سوني بالترقية الى نسخة الجيل الجديد من خلال النسخة المجانية من الالعاب التي يحصل عليها المشتركين من عبر الخدمة الشهرية حيث يتم حجب الترقية بالعادة عن هذه الالعاب.

يذكر ان لعبة Final Fantasy 7 Remake قد حصلت على ترقية تحسن الاداء والدقة وبعض التحسينات على مستوى الرسومات لنسخة الجيل الجديد تحت اسم Final Fantasy 7 Remake Intergrade وقد تم اطلاقها في الصيف الماضي.

ايضا قامت سكوير انكس بالتعاون مع سوني بعمل خصم 25% من قيمة المحتوى الاضافي الجديد Episode Intermission عند الشراء عبر متجر بلايستيشن والمتاح فقط في نسخة PS5.

محتوى Episode Intermission يمكن اللاعبين من اللعب بشخصية Yuffie كشخصية قابلة للعب لاستكشاف مدينة Midgar لتعقب الموارد القيمة.

حتى هذه اللحظة لم تكشف سكوير انكس عن اي تفاصيل حول Final Fantasy 7 Remake Part 2 الذي تم التأكيد انه تحت التطوير منذ وقت مبكر من العام الماضي وربما ننتظر الى العام القادم لنعرف المزيد عنه.

لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة الان على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار وعروض اللعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى