شركة EA تفكر بالاستحواذ على حقوق العاب المصارعة بعد صدور لعبة WWE 2K22 ..

يستعد اللاعبين لاستقبال لعبة WWE 2K22 التي ستصدر بعد انقطاع دام عامين على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة خلال الأيام المقبلة، ولكن يبدو ان هذا الجزء سيكون الأخير من 2K Games ..

تقارير جديدة من قبل Fightful تفيد بأن اتحاد المصارعة الحرة المعروف WWE يدرس في الوقت الحالي إمكانية التعاقد مع ناشر جديد لسلسلة ألعاب المصارعة الحرة بدلا من شركة 2K Games ونقلها لناشر آخر بسبب الأداء المخيب للجزء الأخير WWE 2K20 الذي صدر خلال عام 2020.

اعلان

حيث أن المرشح الأقوى لشراء حقوق اللعبة هو الناشر العملاق EA، حيث قدمت الأخيرة مجموعة من العروض لاتحاد المصارعة الحرة الذي يقوم بدوره بمراجعتها ورؤية ما يمكن ان يكون الأفضل لمستقبل السلسلة.

نفس المصادر أكدت أن اتحاد المصارعة الحرة ينتظر أداء لعبة WWE 2K22 ورؤية كيف ستبدو النتائج الخاصة بمبيعاتها وأيضا الاقبال الجماهيري عليها ومراجعاتها، خصوصا وان الأجزاء الماضية جميعها كانت سيئة للغاية، وعلى اثرها اتخذت شركة 2K Games القرار بالتمهل وعدم اصدار جزء خلال العام الماضي، حتى يتم التركيز اكثر على تحسين هذا الجزء.

يذكر ان شركة EA كانت قد اجرت العديد من المفاوضات في وقت سابق مع اتحاد المصارعة والتي باءت في النهاية بالفشل، ولكن الأمور حاليا مختلفة، والجميع ينتظر ويترقب ما اذا كانت هذه الاستراحة لمدة عامين قد آتت أكلها ام العكس وعندها قد يتم اخذ القرار بشأن نقل الحقوق الى شركة أخرى من عدمه.

هل ترون بأن شركة EA قد تكون البديل الأفضل لشركة 2K Games حتى يتم تسليمها حقوق ألعاب المصارعة الحرة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار