لعبة DOOM 64 تحصل على موعد إطلاق وعرض تشويقي جديد!

سلسلة التصويب DOOM هي من أشهر السلاسل على الإطلاق واليوم قامت شركة بيتثيسدا المطورة لها بإطلاق عرض تشويقي جديد للعبة DOOM 64 الكلاسيكية التي صدرت سابقاً بشكل حصري على النينتندو 64.

بجانب العرض الجديد كشفت الشركة أيضاً أنّ العنوان الكلاسيكي سيصدر في العشرين من مارس القادم بذات اليوم التي سيصدر به العنوان الجديد والمنتظر DOOM Eternal على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش.

إن قمتم بعمل طلب مسبق للعبة DOOM Eternal فسوف تحصلون على DOOM 64 بشكل مجاني، ستحتوي اللعبة الكلاسيكية على ثلاثين مرحلة مختلفة تلعب بها بشخصية Slayer المحبوبة ضد Mother of Demons. خلال رحلتك بعالم اللعبة سوف تجد الكثير من الأسلحة المختلفة والعديد من الأسرار من ضمنها مرحلة Hectic التي تعتبر من أصعب مراحل السلسلة. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد ادناه:

لعبة DOOM Eternal ستصدر أيضاً على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش بالإضافة لغوغل ستاديا. يمكنكم الإطلاع على وصف اللعبة الرسمي من صفحتها على المتجر ادناه:

اختبر مزيجاً من القوة والسرعة بينما تشق طريقك عبر أبعاد متعددة في مطاردة لأكثر شياطين الجحيم شراسة. اسحق الكائنات الشيطانية بأسلحتك القوية المدمرة ومزقهم بأسلحة الاشتباك الفتاكة بينما تختبر مستويات شاسعة ومترابطة .تضعك لعبة DOOM Eternal المدعومة بتقنية idTech 7 ومجموعة من الموسيقى التصويرية القوية في دور القاتل DOOM الذي لا يقُهر وتجعلك تعش تجربة تفجير الشياطين الجديدة والكلاسيكية وفي عوالم متغيرة لم ترَ مثيلاً لها من قبل.

هل شعرتم بالحنين أثناء مشاهدتكم للعرض الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock