إليك طريقة إيقاق “Pause” لعبة Elden Ring بدون الاستعانة بالمودات الغير قانونية ..

تمكن احدهم من إيجاد طريقة لإيقاف لعبة Elden Ring او عمل “Pause” لها بطريقة عادية بدون اللجوء الى المودات التي قد تعرض حسابك للخطر.

لعبة Elden Ring مخصصة للاعبين الذين يتحملون الضغط ويستطيعون التحكم جيداً في اعصابهم، هؤلاء يطلق عليهم اسم هاردكور “حقيقة بدون مبالغة” وذلك لأن اللعبة صعبة للغاية وتتطلب منك الموت عشرات وربما المئات حتى تتمكن من انهاءها او مجرد التقدم قليلاً.

احدى أكثر الأمور الصعبة والمزعجة فيها كذلك هي ان اللاعب لا يمكنه إيقاف اللعبة في أي وقت خصوصا مع عالمها المليء بالمخاطر مما يعطي اللاعب شعور دائم بالخطر يدفعه للتحرك دائما داخل اللعبة.

بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي، الامر أصبح الأمر سهلا للغاية، وذلك لأنه سرعان ما انتشرت المودات التي تسمح لمستخدميها بإيقاف اللعبة وعمل لها “Pause” في أي وقت، لكن ماذا عن لاعبي المنصات الأخرى، حسنا اليكم الطريقة الاحدث والمكتشفة داخل اللعبة والتي تمكنكم من ايقافها دون اللجوء للمودات.

الطريقة المكتشفة جاءت من خلال لاعب شاركنا عبر حسابه على تويتر واستطعنا التأكد من صحتها، والتي كانت بكل ببساطة كالاتي:

  • الذهاب الى شاشة المخزون او Inventory.
  • الضغط على زر Help في الشاشة.
  • ثم الضغط على خانة Menu Explanation وبعدها ستقوم اللعبة بعمل إيقاف تلقائي او Pause.

هذا الفيديو اللاعب ادناه الذي يثبت بأنه استطاع إيقاف اللعبة بشكل عادي من خلال تطبيق الخطوات السابقة حتى وهو في وسط الأعداء، حيث استطاعا إيقاف اللعبة وعاد اليها بدون ان يصاب بأي اذى.

يذكر ان اللاعب نفسه لا يعلم الى متى ستبقى هذه الطريقة فعالة حيث انها من الممكن ان تتوقف عن العمل مع أي تحديث قادم للعبة، لأنه ليس من المفترض إيقاف اللعبة وهذه احدى خصائص صعوباتها، هل ستقومون بتطبيق هذه الخطوات لإيقاف اللعبة مؤقتا..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button