شركة EA لديها عنوان كبير مجهول سيتم اطلاقه مطلع عام 2023..

يبدو ان شركة EA ستبدأ العام القادم 2023 بشكل قوي بعدما اعلنت خلال تقريرها المالي عن وجود عنوان كبير مجهول الهوية سيتم اطلاقه مطلع العام المقبل.

خلال تقريرها المالي للربع المنصرم من هذا العام، كشفت شركة EA عن وجود عنوان كبير مجهول الهوية سيتم اطلاقه مطلع العام القادم اي في الربع الاخير من عامها المالي الحالي، يقال انها ستقوم بإطلاق في الاشهر الثلاثة الاولى من العام القادم بدون اية تعليقات اخرى حوله.

شاركت الشركة جدول الإصدارات الخاص بها والذي سيتم اطلاق ما فيه من عناوين خلال الفترة القادمة، يوجد 5 عناوين من بينهم عنوان رئيسي كبير لم يتم الكشف عنه بعد وعنوان شراكة آخر، وتُشير التوقعات بأن هذا العنوان ربما يكون لعبة Star Wars Jedi: Survivor التي تم الإعلان عنها في السابق رسميًا ولم نتعرف على موعد إصدار محدد سوى أنها قادمة في 2023، وهذا ما يتماشى مع الشائعات التي تُشير بأنها ربما ستصدر في فبراير أو مارس 2023.

أما بالنسبة للعنوان الرئيسي والذي كما ذكرنا لم يتم الكشف عنه، فيعتقد البعض بأنه ربما يكون لعبة Skate. ولكن المطور Full Circle أكد في مناسبتين بأن اللعبة لازالت في المراحل الأولى من عملية التطوير، ولذلك سيكون علينا الانتظار حتى الأشهر القادم لنتعرف على عناوين الشركة القادمة خلال تلك الفترة.

بالإضافة إلى هذين العنوانين غير المعلنين، سيشهد الربع الأخير من السنة المالية الحالية أيضًا ريميك لعبة الرعب Dead Space ولعبة PGTA Tour الجديدة وأيضًا الجزء الجديد من Super Mega Baseball. بالنسبة لعام 2022 أدرجت الشركة ألعاب FIFA 23 وMadden NFL 23 و NHL 23 ولعبة Need for Speed ​​الجديدة خلال الأشهر القادمة.

توقعاتكم لاداء الشركة خلال الاشهر المقبلة المتبقية لهذا العام بالاضافة الى بدايتها مع العام القادم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار