لاعب ينهي Elden Ring بشكل كامل خلال ساعتين ونصف فقط!

تشتهر ألعاب المطور FromSoftware مثل Demon Souls و Dark Souls و Sekiro وأخيرا Elden Ring بأنها صعبة بشكل مدروس للغاية، صعبة لدرجة أنها ستجعلك تفقد أعصابك وترمي بذراع التحكم بكل سهولة، ورغم ذلك فهي تمتلك قاعدة شعبية ضخمة للغاية من اللاعبين.

ان متوسط اكمال لعبة Elden Ring كمهام رئيسية فقط يتراوح ما بين 50 الى 70 ساعة بالنسبة للاعب متوسط المستوى، الذي قد يتعرض للموات عشرات المرات عند مواجهة كل زعيم، ولكن أن يتم إكمال اللعبة خلال ساعتين ونصف فقط، فهنا أحببنا أن نشارككم هذا الإنجاز للاعب niko bellic.

هذا اللاعب استطاع بكل بساطة أن يفتتح الرقم القياسي العالمي ليسجله باسمه حتى الآن، وقام بذلك بإشعال حرب Speed Run كأسرع لاعب ينهي اللعبة بين عمالقة عشاق ألعاب السولز حول العالم، وبالطبع سيكون بالإمكان تحطيم هذا الرقم خلال وقت قصير.

على كل حال، نذكر متابعينا أن منتج اللعبة تحدث عن تعرض اللاعبين للعديد من المواقف في اللعبة التي قد تؤدي إلى توتر وانزعاج كبيران، حيث تحدث عن عالم اللعبة الضخم للغاية والذي سيمنح اللاعبين متعة الاستكشاف العميق، وفي بنفس الوقت من الممكن أن يؤدي ذلك إلى توتر لا داعي له حسب تعبيره، ولهذا حرص المطور كثيراً على تفادي هذه الحالات قدر الإمكان، خصوصاً وأن المعارك مع الأعداء سوف تكون صعبة للغاية حسب تعبيره.

ما رأيكم في هذا الرقم القياسي الجديد، هل تستطيعون التغلب عليه؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button