ظهور لعبة Fall Guys نسخة PS5 على متجر بلايستيشن..

على ما يبدو ان لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ستحصل على نسخة مخصصة لجهاز PS5 وستصدر في وقت قريب جدا حسب التوقعات.

هذه المعلومات تأتينا من خلال حساب PlayStation Game Size على تويتر والذي يمتلك وسلية ما تمكنه من التعرف على تحديثات متجر بلايستيشن ومتجر اكسبوكس وغيرها الخلفية قبل الكشف الرسمي عنها او ظهورها في واجهة المتجر الرئيسية للعامة.

حسب ما جاء من خلال هذا المصدر فقد ظهرت لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout نسخة (البيتا) ضمن البيانات الاساسية لمتجر بلايستيشن مع صورة مخصصة يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

حسب المصدر نفسه فالنسخة الجديدة تم الاشارة اليها بشعار PS5 مما يشير الى ان جهاز الجيل الجديد من سوني سيحصل على نسخة مخصصة تستغل قدراته.

Image

ايضا ظهور اللعبة على متجر بلايستيشن وحسب متابعتنا لتسريبات هذا الحساب يعني انها مسألة وقت فقط قبل ان يتم الاعلان عن اللعبة لجهاز PS5 وربما يتم ذلك خلال الساعات القادمة.

في حال تم اطلاق نسخة PS5 نتمنى ان تحصل اللعبة على ترقية مجانية من نسخة PS4 الى نسخة الجيل الجديد خاصة ان اللعبة لها قاعدة جماهيرية كبيرة بدأت على اجهزة الجيل الماضي وستكون خيبة امل كبيرة في حال تم ربط الترقية بجدار دفع.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

المزيد حول Fall Guys

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button