مخرج The Last Of Us يصمم شخصيته في لعبة Elden Ring تيمنا بأعماله..

يبدو ان مجتمع اللاعبين الان بكل من فيه حتى المطورين مشغولين بلعبة Elden Ring من المطور الرائع ميازاكي، لكن بعض المطورين يلعبون العاب اخرى بإضافة لمسات معينة من العابهم التي طوروها مثل مخرج The Last Of Us.

مخرج سلسلة The Last Of Us نيل دروكمان شارك معجبيه على موقع تويتر تصميم شخصيته الرئيسية في لعبة Elden Ring، التصميم الخاص بشخصيته بدا واضحا للغاية انه مقتبس من اعداء “الكليكرز” الموجودين في سلسلة العابه المحبوبة، وهم بالمناسبة اخطر الاعداء الذين لا تتمنى مواجهتهم ابدا.

المخرج بدا مؤخرا نشيط للغاية في لعب الالعاب وتجربتها خصوصا تلك التي صدرت في شهر فبراير الماضي، يبدو انه متفرغ لهذه الامور عندما لا يترأس اخراج عنوان جديد في استديو Naughty Dog.

على الجهة الاخرى، قام ذات المخرج الشهر الماضي بالتلميح عن وحود ثلاثة مشاريه على الاقل تحت التطوير في الاستديو. احدها يقال ان ريميك الجزء الاول من السلسلة المذكورة والثاني هو طور الاونلاين الخاص بالجزء الثاني والذي سيعامل كأنه مشروع منفصل واما الثالث فلا يزال مجهول الهوية والتوقعات وحتى الاشاعات.

الان يحين دورنا لسؤالكم عن شخصيتكم في اللعبة، هل قمتم باقتباس تصميمها من لعبتك او شخصيتكم المفضلة، وهل ترمز الى عنوان معين مثلا كما فعل دروكمان..؟. شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button