مطور PUBG يعلن عن مشروع لعبته التالية الأضخم

لعبة مقتبسة من أشهر روايات الفانتازيا الكورية

أعلن ناشر PUBG التي تعتبر أشهر ألعاب الباتل رويال الملكية شركة Krafton عن مشروعه الجديد كليًا الذي يعتمد على أكبر رواية فانتازيا ومغامرات وخيال علمي تحمل اسم “The Bird That Drinks Tears”.

الناشر حصل على حقوق الرواية الكورية The Bird That Drinks Tears، حيث كشف مؤخرًا أنه انتقل إلى مرحلة الإنتاج الكامل للعبة، أي في مراحل متقدمة في عملية التطوير، وقام كذلك بإطلاق موقع رسمي لها يحتوي على الكثير من المعلومات حولها والخلفيات الفنية.

سلسلة The Bird That Drinks Tears صدرت خلال عام 2003، وتتكون من أربعة أجزاء كتبها المؤلف الكوري Yeondo Lee أحد أشهر مؤلفي ورواد الخيال العلمي في البلاد، تدور القصة حول الأجناس الأربعة (Human ، Rekkon ، Tokebi ، Nhaga) واكتشاف مؤامرة من قبل Nhaga تتسبب في التقاء الأجناس الثلاثة معًا.

قام Krafton بتوظيف العديد من المواهب والمختصين من أجل مشروعه الذي يعتبره “عالمي” حيث صرح الفنان المشارك في لعبة الفيديو Iain McCaig حول العنوان المقبل وقال:

لا تختلف The Bird That Drinks Tears عن أي قصة خيالية أخرى قرأتها ، فهي تقدم طرقًا جديدة لاستكشاف الطبيعة البشرية.

إنها ملحمة على قدم المساواة مع سيد الخواتم أو الكثبان الرملية.

عالم الخيال جديد وبديهي ، يمزج بين النماذج الأصلية التقليدية مع صور الأحلام والكوابيس الأصلية تمامًا.

Krafton تجند بقوة أفضل المطورين في العالم للعمل عليها.

The Bird That Drinks Tears
The Bird That Drinks Tears

إذا الناشر يرغب في جعل هذا المشروع ضمن أضخم مشاريعه المستقبلية التي سوف تصدر خلال السنوات المقبلة، حيث وبحسب وصف الممثل، فالشركة تقوم بتوظيف أفضل المواهب من المطورين من أجل العمل على اللعبة.

ليس من الواضح أي من الاستديوهات التابعة للناشر العملاق يعمل على هذا المشروع الجديد، سواء فريق PUBG أو Bluehole Studio و Striking Distance Studios أو Unknown Worlds، ولكننا ننتظر كشف المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button