ميازاكي: موعد اطلاق لعبة Elden Ring لم يكن مناسب للغاية..

الجميع منشغل حاليا بلعب لعبة Elden Ring كيف لا وهي بحسب رأي البعض قادمة من اعظم فريق تطوير وهو From Software لهذا النوع من الالعاب واعظم مخرج كذلك وهو ميازاكي.

مخرج لعبة Elden Ring ميازاكي كشف عن مجموعة من المعلومات قبيل اطلاق اللعبة في اواخر شهر فبراير الماضي والان يعود ليكشف عن معلومات اخرى حساسة بشأنها مثل موعد اطلاقها الذي رآه من وجهة نظره غير مناسب للغاية.

خلال مقابلة لمجلة Famitsu اليابانية مع مخرج اللعبة ترجمها موقع VGC، تحدث ميازاكي عن التحديات التي واجهت الفريق لتطوير اللعبة مادحا لجهودهم المبذولة وشاكرا لهم على الانجاز الذي يراه كبيرا جدا خصوصا في موعد اطلاق ضيق للغاية شكل لهم صعوبات كبيرة واكمل بما يلي ذكره:

إنه نفس الشيء بالنسبة لجميع العناوين السابقة “يقصد صعوبات التطوير”، ليس فقط هذا، لكنه ليس وقتًا ممتعًا للغاية.

أنا متأكد من أنني مرتاح حاليا، ولكنني كنت قلق دائما. أنا لا أعتاد على هذا الشعور في كل مرة نطور فيها لعبة من هذا النوع. كان من المتوقع منذ البداية أن يكون هذا العمل هو الأكبر على الإطلاق.

ميازاكي اكد ايضا ان لعبته الاخيرة مقتبسة كثيرا من لعبة Sekiro Shadow Die Twice على الرغم من ان اللعبتين تم تطويرهما في ذات الوقت ولكن لم يكن الامر ابدا اقتباس لعبة من اخرى بل التميز والانفراد بكل عنوان ومعاملته معاملة خاصة كما وكأنه الاول والوحيد.

ايضا اشاد بالكاتب المشارك لقصة اللعبة وهو جورج مارتن حيث نجح في الجمع بين الغموض واسلوب اللعب، وكان مع فريق التطوير منذ البداية وحتى النهاية وهذا ما جعله يخرج بتصريحات او بيان مؤثر بعد اطلاق اللعبة، لكن ماذا عن سياسة اللعبة وقصتها اليكم ما ذكره ميازاكي:

السياسة الأساسية لرواية القصة في هذه اللعبة هي نفسها المتبعة في سلسلة Dark Souls. يتم تقديم المعلومات النصية في أجزاء بحيث تكون مرتبطة في ذهن المستخدم أو أن يتخيلها المستخدم.

والسبب في ذلك هو أننا نريد أن تكون طريقة اللعب نفسها قصة المستخدم.

اخيرا، عزم ميازاكي في عنوانه على جعل اللاعبين يعتمدون على بعضهم البعض في تخطي الصعوبات في اللعبة وهذه كانت فكرته “كمطور متعدد اللاعبين” بحيث انه لا يستلزم وحود طور معين لجعل اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض.

نذكر ان Elden Ring متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button