مصدر موثوق: لم تروا كل شيء بعد عن لعبة Bloodborne ولم تنتهي

عادت اخبار لعبة Bloodborne الى الساحة من جديد حيث ينتظر المعجبين الإعلان عن نسخة ريميك من اللعبة او جزء ثان ويبدو ان الامل لا يزال موجود بعد تصريح مثير لمصدر معروف.

خلال احدى حلقات Sacred Symbols واثناء ترتيب افضل 25 عنوان صدر على جهاز بلايستيشن 4 ظهرت لعبة Bloodborne محبوبة الملايين. تواجد في الحلقة الإعلامي المعروف كولن موريارتي وهو المحرر السابق لدى شبكة IGN حيث قال عندما شاهد اللعبة ان اللاعبين لم يروا كل شيء واخر ما ستقدمه بعد اللعبة في إشارة منه الى التلميح عن شيء ما يتعلق بها.

موريارتي اصبح معلما بارزا في الفترة الأخيرة ومصدر موثوق للعديد من مجتمع اللاعبين حيث ان احد تسريباته كانت الكشف عن وجود كل من لعبة Demon’s Souls Remake و Ratchet & Clank Rift Apart قبل أي شخص او موقع اخر وهو ما ثبت في النهاية بأنه صحيح.

دائما ما تكون معلوماته هذا الشخص عن العاب بلايستيشن تحديدا صحيحة وبنسبة كبيرة وتلميحه هذا عن لعبة Bloodborne يدل على اننا قد نحصل على شيء يتعلق بهذا العنوان في القريب العاجل، خصوصا ان سوني تعلم ان مجتمعها يريد عودة اللعبة بشدة وبشتى الطرق على هذا الجيل الحالي بالتحديد.

شخصيا عندما رأيت ان لعبة Demon’s Souls عادت من بعيد على الجيل الحالي، أيقنت حينها أن عودة لعبة Bloodborne ليست مستحيلة وليست ببعيدة أيضا. فهل ما زلتم تعتقدون اننا سنراها تصدر على الجيل الحالي اما بنسخة ريميك او جزء جديد؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button