سوني تفاجئ مالكي جهاز PS4 باشتراك 3 شهور مجانية في خدمة Apple TV

تستمر سوني في جلب المزيد من الخدمات والعروض المميزة لمالكي اجهزة بلايستيشن، احدثها مفاجأة ملكي اجهزة PS4 باشتراك 3 شهور في خدمة Apple TV التلفزيونية.

في أي وقت من الآن وحتى 22 يوليو 2022، يمكن لجميع مستخدمي اجهزة PS4 الحصول على ثلاثة أشهر من خدمة الاشتراك ابل التلفزيونية التي تكلف عادة 5 دولارات شهريًا. ولكي تتمكن من الاستفادة من العرض المميز هذا، تحتاج إلى حساب PSN وحساب Apple. هذا كل ما في الامر.

طريقة تفعيل اشتراك Apple TV على PS4:

  • من خلال الواجهة الرئيسية لجهاز PS4 انتقل الى التطبيقات وابحث عن تطبيق Apple TV واذا لم يكن التطبيق مثبت يمكنك تثبيته من متجر التطبيقات على الجهاز.
  • بعد العثور على التطبيق وفتحة قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الخاص على متجر ابل او قم بنشاء حساب جديد ان لم تكن تمتلك واحد، واتبع خطوات التسجيل حتى النهاية.
  • بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل سيتم تفعيل الاشتراك لمدة 3 شهور بشكل تلقائي حيث يمكنك الوصول الى جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق من ضمنها مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات الحصرية وغيرها.

نذكر انه إذا قررت الاستفادة من هذا العرض، فتأكد من إلغاء عملية الدفع التلقائي بعد انتهاء الأشهر الثلاثة لأنه سيتم تجديده بشكل ذاتي. ايضاً ننوه انه إذا كنت تمالك حساب نشط في الخدمة، فلا يمكنك استخدام هذا العرض لإضافة ثلاثة أشهر جدة إلى اشتراكك المفعل، وإذا كنت مشترك سابق، فلن تتمكن من الاستفادة من هذا العرض ايضاً. هذا للمشتركين الجدد فقط.

تشتهر خدمة Apple TV التلفزيونية إلى حد كبير بمحتواها الأصلي الذي يمتلك شعبية كبيرة عالمياً مثل Ted Lasso و The Morning Show و Trying ومسلسل See الذي يستحق المشاهدة.

نذكر ايضا انه في حال كنت تمتلك جهاز PS5 فهناك عرض مشابه للاشتراك في الخدمة بشكل مجاني لمدة 6 شهور لاول مرة. كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Apple TV على جهاز PS5 وتسجيل الدخول وسيتم تفعيل الاشتراك بشكل تلقائي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button